الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والبلدية تبحثان تنظيم الطرق والتعاون المشترك في أريحا

نشر بتاريخ: 16/12/2013 ( آخر تحديث: 16/12/2013 الساعة: 13:52 )
أريحا- معا - بحثت الشرطة وبلدية أريحا اليوم سبل تطوير التعاون المشترك مابينهما وذلك في عده مجالات سواء كان من الناحية التنظيمية والطرق الداخلية في المدينة.

وهذا الاجتماع المشترك عقد في مديرية الشرطة وخصص لتعزيز التعاون الدائم ولاستمرار في آلية العمل المشترك للنهوض بالمدينة بشكل حضاري كونها مدينة سياحية مهمة على الصعيد المحلي والعالمي ، وأيضا لتعزيز الحركة السياحية التي تنشط هذه الأيام القادمة كونها تتمتع بجو دافئ في فصل الشتاء، وأيضا لأنها تحتوي على العديد من المرافق السياحة والمتنزهات.

وقال المقدم منير جمعه مدير شرطة المحافظة أن هذا التعاون يندرج في إطار حرص الشرطة على التواصل مع المؤسسات وبهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق الدائم وخاصة البلدية لإيجاد حلول لبعض المشكلات ومعوقات العمل وتوفير الجهد والوقت من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة أماكن تواجدهم، وان الشرطة على جاهزية الكاملة لتقديم العون والدعم الميداني لطواقم البلدية وفي كل الأوقات.

ومن جهته أكد رئيس البلدية محمد جلايطة على أهمية العمل والتنسيق المشترك ما بين البلدية والشرطة في مشاريع خدمية وأخرى ضمن مبادرات ومشاريع مشتركة، مبديا استعداد البلدية للتجاوب مع المتطلبات الملحة والضرورية لتنظيم العملية المرورية في المدينة ومن اجل سكانها وزوارها .

ويذكر أن الشرطة والبلدية لها عده مشاريع ونشاطات مشتركه تندرج في هذا الإطار، كان آخرها المرشد السياحي الصغير الذي أشرفت عليه الشرطة حيث تم تدريب 15 طالباً وطالبه من مركز الطفل التابع للبلدية كي يكونوا أدلاء سياحين لمدينتهم ولدعم السياحة وخاصة الاجنبيه منها ، وأيضا مشروع الإعلامي الصغير والذي ما زال ينفذ بالتعاون مع مكتبة البلدية.

وحضر الاجتماع مدير مركز مدينة أريحا الرائد يوسف نصر الله ومدير المرور الرائد عواد الاسطة وقائد وحدة الشرطة الخاصة الرائد بشار بني مطر ومدير فرع امن الشرطة الرائد أيمن حمدان ومدير المباحث العامة الرائد محمود تحسين ومدير العلاقات العامة والاعلام النقيب اياد دراغمة .