الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- إطلاق حملة " لمسة خير " لمساعدة الأسر المتضررة من المنخفض

نشر بتاريخ: 16/12/2013 ( آخر تحديث: 16/12/2013 الساعة: 15:17 )
قلقيلية - معا - أطلق اللواء د. عبدالله كميل محافظ قلقيلية اليوم حملة " لمسة خير" والتي ينظمها منتدى شارك الشبابي والمجلس التشريعي الشبابي منطقة قلقيلية، جاء ذلك خلال احتفال نظم في قاعة بلدية قلقيلية.

وشارك في الاحتفال قائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفاء، ورئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، والشيخ احمد نوفل من مديرية الأوقاف، ورعد نزال من منتدى شارك الشبابي، وصبري ولويل رئيس لجنة شؤون اللاجئين، وإبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الإماراتية، ومحمد قديح عضو المجلس التشريعي الشبابي.

وخلال الاحتفال أعرب المحافظ عن سعادته لما لمسه من شراكة تجسد في هذه الحملة، وهي تشكل تجسيدا لمعاني الوحدة التي يعيشها شعبنا، شاكرا الإمارات العربية وقفتها بجانب شعبنا منذ انطلاق الثورة الفلسطينية حتى الآن، داعيا إلى ضرورة استمرار هذه اللمسة لتشمل كل الفئات المحتاجة وخاصة المعاقين منهم، مشيرا إلى ضرورة العمل سويا وبشكل متواصل وتعزيز التشبيك بين كل المؤسسات الرسمية والشعبية للوصول إلى ما هو أفضل لخدمة شعبنا.

وقال المحافظ " إذا ما تجسد معنى الشراكة على الأرض فيعني أننا بخير ونسير بشكل جيد إلى الأمام، خاصة أن السلطة الوطنية بمفردها لن يكون بمقدورها تقديم الأفضل دون إسناد من باقي المؤسسات الأهلية ورجال الأعمال"، داعيا إلى إطلاق مؤسسة التشبيك للوصول إلى الفئات المهمشة والصامتة لإيصال كل ما يحتاجه شعبنا ولتعزيز الترابط والتعاون بين الجميع .

بدوره، دعا رئيس بلدية قلقيلية التجار لتقديم يد العون والمساعدة للأسر المعدومة خاصة وان في قلقيلية العديد من أصحاب الأيادي البيضاء والتجار الذين لم يبخلوا يوما لتقديم يد المساعدة للمحتاجين للنهوض بهم ومساعدتهم في تجاوز هذه الظروف.

من ناحيته قال رئيس الغرفة التجارية أن قلقيلية سباقة لعمل الخير بكل فعالياتها، مؤكدا على أن الحملة ستستمر ولن تتوقف حتى تحقيق غاياتها المرجوة منها، معربا عن أمله على تنادي الجميع لمساعدة كل المحتاجين، شاكرا كل من قام على هذه الحملة خاصة المجلس الشبابي..

وتحدث محمد قديح عن برنامج لمسة خير لمساعدة الأسر المحتاجة جراء المنخفض الجوي، شاكرا القطاع الخاص على تفاعله مع المبادرة ودعمه للحملة.

وأشار رعد نزال إلى أن هذه الحملة جاءت لترميم المساكن التي تضررت داعيا الى ضرورة الانطلاق بسرعة لتامين حاجات الأسر داعيا الجميع لتقديم كل ما يمكن للمساهمة في هذه الحملة، مشيرا إلى أن هنالك لجنة برئاسة المحافظ تشرف على الحملة.

يذكر أن الحملة تهدف إلى إصلاح وحدات سكنية لأسر معدومة تعاني من فصل لشتاء، وسيتم جمع التبرعات والمواد الخام اللازمة للترميم والإصلاح وينفذ ذلك من قبل قوات الأمن الوطني وبلدية قلقيلية.