الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغرفة التجارية وعدد من الشخصيات يشيدون بأداء الشرطة في طوباس

نشر بتاريخ: 16/12/2013 ( آخر تحديث: 16/12/2013 الساعة: 15:50 )
طوباس - معا - اشاد اليوم وفد من الغرفة التجارية بمحافظة طوباس بأداء شرطة المحافظة على الجهود التي بذلوها في تعزيز الآمن والاستقرار العام وخاصة ما قدموه إثناء المنخفض الجوي على المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس الغرفة التجارية فوزي العنبوسي وعدد من الأعضاء والشخصيات بمحافظة طوباس إلى مديرية شرطة المحافظة حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة و الرائد حقوقي مرسي صالح مدير مركز المدينة والمستشار القانوني لشرطة المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق الدائم مع جهاز الشرطة في تعزيز حفظ الآمن والاستقرار العام الذي تشهده المحافظة وخاصة ما قدموه الشرطة في أيام المنخفض من مساعدات وتسهيلات للمواطنين حيث تم تقديم كتاب شكر وتقدير لمديرية الشرطة من قبل الغرفة التجارية بالمحافظة.

من جهته أكد المقدم موسى يدك مدير شرطة محافظة طوباس للوفد الضيف إن المسؤولية جماعية وان الآمن والاستقرار داخل المحافظة لهو نتاج جهود لمختلف المؤسسات والاجهزه الامنيه والتنظيمات الوطنية ونعمل جميعا فريقا واحدا من اجل تعزيز الآمن للمواطن الفلسطيني والحفاظ على سلامته.

من جهته ثمن فوزي العنبوسي رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة بأداء شرطة المحافظة ومهنيتها وسمعتها الطيبة بين أوساط المواطنين بالمحافظة، وأدائهم المميز خلال فترة المنخفض الجوي من خلال تقديم المساعدات للمواطنين العالقين وكذلك تقديم بعض المساعدات العينية للأسر التي تضررت من المنخفض وكذلك التطور الكبير في عملها وإجراءاتها والتي باتت واضحة للجميع من خلال النشاطات والفعاليات والمشاركات التي تقوم بها شرطة المحافظة.