السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يتفقد غرفة العمليات الاهلية في يطا

نشر بتاريخ: 16/12/2013 ( آخر تحديث: 16/12/2013 الساعة: 18:32 )
الخليل- معا - ضمن زيارته الى مدينة يطا اليوم الاثنين، تفقد محافظ الخليل كامل حميد، غرفة العمليات الأهلية المشتركة في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، والمشكلة من فريق جحافل فلسطين وجمعية يطا الخيرية وجمعية الجنوب للمعاقين، وكان في استقباله، سمير حريزات، وإياد ابو قبيطة ونادر رشيد ونبيل حسين ابو قبيطه وياسين سميرات و محمد قطوف وممثلي جهازي الامن الوطني الملازم اول خالد ابو قبيطه و الرائد ناصر صبارنة من الشرطة الفلسطينية و كمال الهريني من حركة الشبيبة الطلابية وممثل الاسرى المحررين نبيل ابو قبيطه.

وأعرب المحافظ حميد عن سروره بالخدمات التي قدمتها غرفة العمليات لمواجهة المنخفض الجوي، وأثنى على جهود جحافل فلسطين معتبراً اياها بأنها مفاجئة الموسم لمواجهة الثلوج.

ونقل المحافظ تحيات السيد الرئيس محمود عباس لجميع العاملين والمتطوعين في الغرفة، معرباً عن ارتياحه لمساندتهم ومساعدتهم للمواطنين، ووعد بنقل مطالبهم لوزارة الصحة للعمل على تجهيز غرفة عناية مكثفة وغرفة عمليات في مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا.

من جانبه شكر نبيل ابو قبيطه، المحافظ على زيارته الكريمة لغرفة العمليات المشتركة، وأكد على جاهزيتهم لتقديم المساعدة والعون لأبناء الشعب الفلسطيني.

وبين الدور المميز لطواقم هذه الغرفه والتي هي ليست جهت الاختصاص وانما هذه نتيجه عمل جماعي منظم تطوعي سريع الاستجابة وغطى كافه المناطق من مسافر يطا حتى شمال محافظة الخليل بل استطاعت غرفه العمليات ان تصل الى منطقه النفق جنوب بيت لحم واخر منطقه من مناطق الظاهرية.