الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبناء سخنين-بيتار القدس - لقاء مشحون في "الدوحة"

نشر بتاريخ: 17/12/2013 ( آخر تحديث: 17/12/2013 الساعة: 15:51 )
القدس- معا - عشية اللقاء المشحون المرتقب بين كل من فريق "بيتار" القدس صاحب المشجعين اليمينيين، والفريق العربي الوحيد في دوري الدرجة العليا في إسرائيل، أبناء سخنين، أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن استعدادها لهذا اللقاء.

وسيجرى اللقاء الساعة 19:30 بين فريق القمة العربي المتواجد في المرتبة الثالثة برصيد 22 نقطة وفريق بيتار (المرتبة 11 من بين 14 فريق برصيد 14 نقطة) في استاد "الدوحة" في سخنين. وكانت المباراة التي كان من المزمع عقدها مساء يوم السبت الماضي تم تأجيلها عقب الاجواء العاصفة التي اجتاحت البلاد مؤخرا.

هذا ومن المقرر تعزيز قوات الشرطة المزمع انتشارها (الثلاثاء) في مدينة سخنين حيث سيقوم أكثر من حوالي 320 من أفراد الشرطة، بما يتضمن قوات للحفاظ على النظام، والأمن والأمان، وقوات من وحدات خاصة وأخرى وبالتعاون مع حوالي 150 من المسؤولين المدنيين عن النظام هناك بغية تأمين كافة الجوانب، قبل وخلال المباراة ومع انتهائها.

|255810|

كما وسيقوم المسؤولون عن النظام وقوات الشرطة بالتواجد المكثف على مداخل الاستاد لاجراء الفحوصات ولمنع دخول مبعدين قضائيا عن الملاعب أو مشجعين وافدين تحت تأثير الكحول وما شابه.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، إنه "تقرر توقيف مركبات مشجعي فريق "بيتار القدس" في موقف "استراليا" القريب من هناك ونقلهم من هناك تحت إشراف قوات من الشرطة بحافلات خصوصية إلى حيز الاستاد ليس قبل اجراء الفحوصات والتفتيشات الدقيقة.

كما ويجدر التنويه إلى أنّه لن يسمح بادخال علب شراب أو أغراض حادة أو مفرقعات وألعاب نارية أو عصي وما شابه بينما سيسمح بادخال اعلام دون عصيها مع العلم أيضا أنه سيتم الابعاد ما بين مقاعد جلوس مشجعي الفريقين بشكل تام وذلك درءا لتبعات ما قد لا تحمد عقباه.