الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الطبية تنظم يوما طبيا ترفيهيا مجانيا في بلدة جماعين في سلفيت

نشر بتاريخ: 01/06/2007 ( آخر تحديث: 01/06/2007 الساعة: 11:37 )
سلفيت -معا- نظمت الإغاثة الطبية الفلسطينية في محافظة سلفيت بالتعاون مع مركز تدريب الشباب المجتمعي التابع للإغاثة الطبية يوماً طبياً وترفيهياً في بلدة جماعين بمشاركة أكثر من 400 طفل من رياض الأطفال في البلدة بحضور أمهاتهم .

وقام طاقم الاغاثة الطبي خلال اليوم الترفيهي باخذ الفحوصات الطبية للاطفال والتي شملت الفحوصات الطبية العامة وفحوصات الدم بالتعاون مع مختبر جبر إبراهيم وفحوصات الأسنان بمشاركة الدكتورة دينا ماجد حيث تم توزيع الأدوية المجانية للحالات المرضية.

وشارك في اليوم الطبي كل من طاقم ومتطوعو الإغاثة الطبية حيث أكد خالد عرار منسق الإغاثة الطبية في المحافظة أن الإغاثة الطبية تسعى جاهدة لإيصال الخدمات الصحية للمواطنين وزيادة الوعي الصحي لدى الأطفال في ظل الحصار والمعاناة التي يعانيها الفلسطينيون.

واضاف عرار ان اليوم الطبي تخللته فعاليات ترفيهية للأطفال شملت المسرحيات والفقرات الغنائية التي قدمها الأطفال ومتطوعو الإغاثة ومركز تدريب الشباب المجتمعي.

واشار احمد عياش مدير مركز الشباب إلى أن هذه النشاطات تأتي ضمن فعاليات وبرامج وأنشطة المركز التي من شانها رفع معنويات الأطفال وتقديم الدعم لهم.

وفي ختام النشاط تم توزيع الهدايا على الأطفال حيث أعرب أمهات الأطفال وأهالي البلدة والهيئة التدريسية لرياض الأطفال عن شكرهم للإغاثة الطبية لما تقدمه من برامج وخدمات.