الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الادارية لثقافي البيرة تكرم محمد سامي المتولي

نشر بتاريخ: 17/12/2013 ( آخر تحديث: 17/12/2013 الساعة: 20:11 )
رام الله – معا - كرمت الهيئة الادارية لنادي ثقافي البيرة عضو النادي الدكتور محمد سامي المتولي لمناسبة فوزه بمسابقة حفظ القرآن الكريم وحصوله على المرتبة الثانية بالمسابقة التي جرت في ليبيا بمشاركة 60 دولة، حيث مثل فلسطين في هذه المسابقة.

وعبرت الهيئة الادارية للنادي عن اعتزازها بهذا الانجاز الكبير وقدمت التهاني لعائلته، واعتبرت ان هذا الانجاز يعتبر لفلسطين اولاً وللنادي ثانياً.

وكان محمد سامي المتولي قد فاز بمسابقة الاقصى الرمضانية الدولية في حفظ 20 جزءاً والتي اقامتها وزارة الاوقاف الفلسطينة وحصل على المرتبة الاولى في العام 2013 بمشاركة عدد من الدول العربية والاسلامية، وحصل في العام 2011 على المرتبة الاولى في المسابقة الرمضانية المحلية التي اقامتها وزارة الاوقاف الفلسطينة.

- قررت الهيئة الادارية لنادي وقف النشاط الرياضي في مختلف الالعاب اعتباراً من 20/12/2013 ولغاية 10/ 1/2013، بمناسبة الامتحانات المدرسية.
- شارك عدد من متطوعي النادي في اعمال تطوعية خلال موجة الثلج التي تعرضت لها فلسطين من خلال مساعدة الاهالي في ازالة الثلوج من امام منازلهم.
وعلى صعيد نشاطات المبارزة اكمل رئيس النادي جميع الاجراءات النهائية لمشاركة محمد ابو غوش، واحمد سدر للمشاركة في دورة خاصة لصيانة الادوات والاجهزة المتعلقة بلعبة المبارزة في الاردن والمشاركة في دورتي تدريب الاولى في الاردن والثانية في قطر خلال شهر كانون الثاني وشباط.