الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بسام جبر رئيس نادي الخضر المباراة النهائية يوم السبت بدل الجمعة وادعو الجماهير للالتزام بالتعليمات

نشر بتاريخ: 01/06/2007 ( آخر تحديث: 01/06/2007 الساعة: 16:46 )
بيت لحم - معــــاً - قال بسام جبر رئيس نادي الخضر أن التمديدات الكهربائية الخاصة بإيصال التيار الكهربائي من شركة كهرباء القدس قد بدأ العمل بها منذ عدة أيام وبالتالي ستتم إضاءة الملعب من خلال شركة كهرباء القدس في الأسبوع المقبل بعد أن تبرع السيد الرئيس محمود عباس مشكوراً بإيصال التيار الكهربائي هذا التبرع الذي أعلن عنه السيد محمد إشتيه في كلمتهالتي القاها يوم إفتتاح الاستاد .

وقد عبر جبر عن شكره لهذه المكرمة وقال أن إيصال التيار الكهربائي من الشركة مباشرة كان الشغل الشاغل لنا جميعاً بالرغم من أن بلدية الخضر كانت قد إشترت مولداً قام بتوفير الإنارة للملعب في جميع المباريات التي أقيمت في الفترة السابقة لكن إيصال التيار الكهربائي من شركة القدس كان ضرورة لابد منها ، لذا فإننا نأمل بعد إيصال التيار الكهربائي أن تنتهي مشكلة الإنارة في الملعب والى الأبد .

وحول بطولة الخضر الربيعية قال جبز أن مباراة يطا والظاهرية ستقام يوم الأحد والمباراة النهائية تقرر إقامتها يوم السبت بدلاً من يوم الجمعة كما كان مقرراً من قبل وذلك لأعطاء الفرصة لجميع الفرق بشكل متساوٍ .

أما بشأن ما حدث يوم أمس في مباراة الإسلامي وواد النيص فقال قال جبر أننا نأمل أن تكون هذه المشكلة الأولى والأخيرة في البطولة وقد تم السيطرة عليها بالكامل وهي مشكلة حدثت بين الأشقاء وفي طريقها الى الحل .

وحول إقبال الجمهور على المباريات قال إننا نأمل أن يتزايدأعداد الحضور في الدور الثاني علماً بأن الجماهير تابعت جميع اللقاءات بشكل مرضولكن نأمل بحضور المزيد من ابناء شعبنا وخاصة ان الملعب اصبح متنفسا لنا جميعا لتغيير حالة الضيق التي يشعر بها ابناء المحافظة بعد هذه السلسلة من الحواجز التي تحيط بالمحافظة من كل حد وصوب وكذلك ما من شك أن مباريات الدور الثاني ستكون أقوى وندعوا الجماهير للإلتزام بالتعليمات .

واضاف جبر قائلا حول التعاون بين الجهات التي تهتم بالبطولة ان اللجنة المشرفة على البطولة تعمل كخلية نحل وتتابع كل صغيرة وكبيرة وجميع الأمور أولاً بأول ويوجد تعاون مع الشرطة الفلسطينية التي تحضر يومياً الى الملعب من أجل فرض النظام الذي ساد معظم المباريات حتى الآن كما أننا نشكر متطوعي الهلال الأحمر الذين يقومون بتقديم الإسعاف لكل الإصابات التي تحدث في الملاعب، كما أنهم قاموا بتجهيز غرفة كاملة في الإستاد لحالات الطوارىء .

يكما أن التعاون موجود بين البلدية والنادي لإخراج هذا الكرنفال بأبهى صورة وكذلك الشكر للإعلام الرياضي وكل المخلصين من أبناء شعبنا وكذلك إتحاد كرة القدم ولجنته الفرعية .