الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسؤول في سلطة مكافحة المخدرات يعد بفحص زيادة الميزانية لمدينة رهط

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 13:24 )
بئر السبع - معا - وعد مدير قسم الجمهور في سلطة مكافحة المخدرات والكحول القطرية الإسرائيلية، يعقوب نوي، خلال زيارة قام بها لمدينة رهط، بفحص إمكانية زيادة الميزانية المخصصة للمدينة التي تخدم حوالي 60 ألف مواطن.

جاء ذلك أثناء زيارة قام بها المسؤول حيث التقى برئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، وتم بحث فعاليات السلطة في مكافحة المخدرات والكحول بين أوساط الشبيبة.

وشارك في الجلسة التي جرت في مبنى البلدية، صالح بقاعي مفتش سلطة مكافحة المخدرات والكحول في لواء الجنوب، وإبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري، وآدم أبو هاني مدير مشروع "مدينة بلا عنف"، ومرعي الكتناني المنسق البلدي لمحاربة المخدرات والكحول في المدينة.
|255968|
وقد أفتتح رئيس البلدية الجلسة، حيث رحب بالمشاركين وأطلع منهم على سير العمل في هذا المجال، والفعاليات والنشاطات التي ينفذها المركز الجماهيري من أجل محاربة ظاهرة المخدرات والكحول في المدارس وفي صفوف أبناء الشبيبة بشكل عام.

وعرض أبو شارب أمام وفد سلطة مكافحة المخدرات والكحول، الفعاليات التي يقوم بها قسم مكافحة المخدرات والكحول من أجل محاربة هذه الآفة، حيث استعرض أيضا حجم الميزانيات التي يتم انفاقها في هذا المجال، حيث طالب المسؤول بزيادة الميزانيات كون مدينة رهط تخدم نحو 60 ألف نسمة، وأن الميزانية المتاحة من قبل السلطة لا تغطي جميع الفعاليات التي يقوم بها المركز الجماهيري لهذا الغرض.

مرعي الكتناني وآدم أبو هاني، استعرضا المشاركة والتعاون في الكثير من الفعاليات والمشاريع التي ينظمها المركز الجماهيري في هذا المجال.
|255969|
كما بين صالح بقاعي، مفتش السلطة في لواء الجنوب، العمل الدؤوب والكبير الذي يقوم به المنسق البلدي في مدينة رهط، من الفعاليات والمشاريع، وخاصة التعاون والشراكة ما كافة الاقسام والبلدات العربية واليهودي المجاورة للمدينة للحد من هذه الظاهرة.

طلال القريناوي، وعد بدعم هذا المشروع وتوفير الميزانيات له، كما وطالب بالضغط على الحكومة من أجل زيادة الميزانيات لمحاربة هذه الظاهرة، مبينا خطورتها على المجتمعين، العربي واليهودي.