الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكرم التربية والتعليم في محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 15:04 )
قلقيلية -معا- كرمت شرطة محافظة قلقيلية اليوم مديرية التربية والتعليم بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني و الذي يصاف في الرابع عشر من شهر كانون الأول من كل عام .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المقدم حقوقي مصعب يحيى مدير شرطة المحافظة والرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة إلى مديرية التربية والتعليم في المحافظة حيث كان في استقبالهم الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم وعدد من موظفي مديرية التربية والتعليم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام أن هذا التكريم جاء تقديرا لدور المعلمين المميز في تعليم أبنائنا الطلبة ولسهرهم وتعبهم المتواصل في إعداد جيل يتمتع بالمسؤولية تجاه وطنه ولدور طواقم التربية و التعليم في بناء وصقل ثقافة أبنائنا الطلبة بمختلف العلوم والمهارات التي تساهم في رقي المجتمع الفلسطيني وليكون شريكا أساسيا في بناء الدولة الفلسطينية .

واضاف البيان انه تم تقديم درع تقديري وتكريمي للأستاذ يوسف عوده مدير التربية والتعليم وللأسرة التربوية في المحافظة وذلك تقديرا و افتخارا بانجازات مديرية التربية والتعليم في المحافظة .

من جهته نقل المقدم حقوقي مصعب يحيى مدير شرطة المحافظة تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للأسرة التربوية مثمنا الجهود الذي تلعبه وزارة التربية والتعليم وأسرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية مبديا إعجابه وتقديره للتطور الملحوظ و المميز للعملية التعليمية والتي أصبحت تدار من قبل العديد من الكوادر التربوية ذات كفاءات علمية عالية مشيدا بأداء المعلمين والمعلمات وموظفي التربية والذين يسعون دائما إلى أن يصل تأثير علمهم على سلوك طلبتهم ومؤكدا على استمرارية مديرية الشرطة في التواصل مع التربية سواء على صعيد برامج التوعية الأمنية أو من خلال ما تقوم به الشرطة من متابعة حثيثة للمؤسسات التعليمية والمدارس في المحافظة من العبث و الاعتداءات .

وفي السياق نفسه ثمن الأستاذ يوسف عودة مدير التربية و التعليم بالمحافظة هذه أللفتة الكريمة من الشرطة ، مؤكدا على عمق العلاقة التي ترتبط بها مديرية التربية والتعليم بمديرية الشرطة، خاصة في تنفيذ البرامج المشتركة، ومقدرا الدور الكبير الذي تقوم به في حماية المؤسسات التعليمية ، معبرا عن اعتزازه بالعلاقة المبنية على التعاون والشراكة في مختلف المجالات الأمنية منها والثقافية .