الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تبدأ حملة "كلنا اهل" في غزة

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 16:15 )
غزة- معا - بدأ موظفو شركة جوال وبدعم من شركتهم حملة رفعت شعار "كلنا أهل" لتقديم المساعدة لمئات المتضررين بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمقالة تصل قيمة كل كوبونة نحو 200 دولار.

حملة "كلنا أهل" زارت العائلات الأكثر تضرراً في منطقة النفق، وستنتقل إلى المناطق الأخرى، ودخلت على البيوت وأدخلت معها الفرحة التي رسمت على وجوه العائلات بعد أن تسلموا المساعدات والتي اعتبرها المتضررون ذات قيمة عالية لشموليتها وضرورتها.

الحاج "أبو محمد" 55 عاماً من منطقة النفق، مدح القائمين على الحملة وثمن مواقفهم الإنسانية، داعياً المؤسسات الأخرى أن تحذو حذوهم بنوعية ما تقدمه من مساعدات، ووصف المساعدة المقدمة من شركة جوال بأنها كنز للمتضرر الذي أتلفت المياه أثاثه المنزلي.

وقال "صراحة لم أكن أتوقع أن تقدم مثل هذه المساعدة لنا من جهة معينة، لأن قيمة المساعدات التي قدمت من مؤسسات مختلفة تتراوح ما بين 150-200 شيقل، ولا تكفي لعائلة مكونة من سبعة أفراد.

وفي نفس السياق، عبرت الزوجة أم محمد، عن بالغ فرحتها، رافعة يديها صوب السماء وأخذت بالدعاء والشكر للقائمين على الحملة. وقالت :" صحيح أن المآسي توحد شعبنا وتؤكد أننا كلنا أهل".

وعبرت عن إعجابها بالأغراض التي تخص أطفالها في المدارس الذين فقدوا دفاترهم المدرسية في المياه.