الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوطني والدفاع المدني يساندون التربية في التخلص من اثار المنخفض

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 17:10 )
سلفيت - معا - واصلت قوات الامن الوطني وطواقم الدفاع المدني قي محافظة سلفيت مساندة التربية والتعليم للتخلص من الاثار التي خلفها المنخفض الجوي، والذي ادى الى تعطيل الدراسة في عدد من مدارس المحافظة وسقوط العديد من مظلات الساحات في تلك المدارس، بالاضافة الى احداث تصدعات ادت الى تسرب المياه من خلال الاسطح والجدران لبعض الغرف الصفية.

وفيما يتعلق بالاضرار التي لحقت بمقر مديرية التربية فقد باشرت عناصر من مديرية الدفاع المدني بسلفيت بازالة انقاض المظلة العملاقة التي كانت قد سقطت فوق مركبات المديرية وادت الى حدوث اضرار مختلفة.

وقد جرت عملية تفكيك المظلة التي بلغت كلفتها حوالي (23.000) دولار والمظلات الاخرى للمدارس المنكوبة باشراف لجنة الطوارئ في المديرية والتي بدورها قدمت الشكر للامن الوطني ولمديرية الدفاع المدني وطواقم البلدية والمحافظة والمجالس البلدية والقروية واصحاب الجهود التي تفضي الى اعادة الامور الى نصابها تمهيدا لانتظام الدوام الكامل في كافة مدارس المحافظة.

كما قام افراد الامن الوطني وبتعليمات من قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة بتنظيف مدارس مدينة سلفيت من كل اثار المنخفض القطبي وهياؤها للدراسة.