الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي يشيد بجهود بلدية الدوحة خلال المنخفض

نشر بتاريخ: 18/12/2013 ( آخر تحديث: 18/12/2013 الساعة: 17:13 )
بيت لحم- معا - استقبل رئيس بلدية الدوحة بمحافظة بيت لحم خالد محبوب في مقر البلدية ظهر اليوم، الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية في وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين، ومدير عام المجالس المشتركة في الوزارة المهندس وليد الحلايقة، ومدير عام الحكم المحلي في المحافظة المهندس رشيد عوض.

وأثنى جبارين خلال الزيارة على الجهود التي بذلتها طواقم الطوارئ في بلدية الدوحة، ونجاحها في إدارة الأزمة، من خلال عملها على مدار الساعة في أيام المنخفض الجوي العميق.

من جهته، استعرض مدير البلدية خالد صلاح الآلية التي تعاملت فيها البلدية خلال المنخفض الجوي والتي تخطت أيضا حدود المدينة تلبية لنداءات الاستغاثة من قبل المواطنين، وكذلك الاستعدادات المسبقة للبلدية، والخسائر المادية التي تعرضت لها المدينة جراء موجة الثلوج الغزيرة التي تساقطت على المدينة.

وجاءت زيارة الوفد بتوجيهات من الوزير سائد الكوني، حيث نقل جبارين تحيات الوزير لكافة الطواقم التي استمرت في عملها لخدمة المواطنين خلال المنخفض الجوي ، مؤكدا وقوف وزارة الحكم المحلي إلى جانب الهيئات المحلية المتضررة من المنخفض الأخير، وأنها ستعمل على تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لها لكي تتمكن من إزالة الآثار التي خلفها المنخفض.