الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناجي يتفقد شركة العنان للرخام ويطلع على حجم الاضرار جراء المنخفض

نشر بتاريخ: 19/12/2013 ( آخر تحديث: 19/12/2013 الساعة: 15:47 )
الخليل - معا - تفقد الدكتور جواد الناجي وزير الاقتصاد الوطني، يوم أمس، الاضرار الناجمة عن موجة الثلوج في شركة العنان للحجر و الرخام، يرافقه وكيل وزارة الاقتصاد د. تيسير عمرو، ورئيس ملتقى رجال الاعمال محمد نافذ الحرباوي، ورئيس غرفة شمال الخليل رئيس اتحاد صناعة الحجر والرخام في محافظة الخليل نور الدين جرادات، ورئيس غرفة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة شركة العنان عبد الصمد الأطرش، ومحمد الاطرش مدير المبيعات الخارجية، حيث قدم الاطرش شرحاً لوزير الاقتصاد والوفد المرافق على حجم الاضرار الذي اصاب الشركة جراء المنخفض الجوي الأخير.
|256168|
وطالب الأطرش باسمه وباسم كافة أصحاب مناشير الحجر والصناعات الحجرية في المنطقة الصناعية من مدينة الخليل، طالب وزير الاقتصاد بالعمل سريعاً على ايجاد آلية لتعويض الشركات المتضررة من المنخفض الجوي.

من جانبه أكد الوزير الناجي، على وقوف الحكومة الفلسطينية الى جانب المتضررين بفعل العاصفة الثلجية، مشيراً الى ان اللجنة الوزراية التي شكلتها الحكومة ستعمل حاهدة على حصر الاضرار باسرع وقت ورفع توصياتها للحكومة لاتخاذ الاجراءات المناسبة في الجلسة القادمة للحكومة.