الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة إبداع : تخرج فوج من ضباط وزارة الداخلية المقالة

نشر بتاريخ: 19/12/2013 ( آخر تحديث: 19/12/2013 الساعة: 17:09 )
غزة -معا - أنهت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالتعاون مع الادارة العامة لتخطيط التابعة لوزارة الداخلية المقالة دورة تدريبية بعنوان " التوجيهات الحديثة في إدارة المؤسسات " حيث استهدفت الدورة 33 ضابطا من وزارة الداخلية الفلسطينية المقالة من العقداء والمقدمين ومدراء ونواب من طاقم أجهزة وزارة الداخلية والامن الوطني .

وحضر تخريج الدورة كل من مراقب عام وزارة الداخلية سامي نوفل، ووكيل وزارة الداخلية كامل ماضي ومدير عام الادارة العامة للتخطيط والتطوير أسامة قاسم، و م. نبيل إسليم مدير عام مؤسسة ابداع .

وأشاد م.نبيل إسليم بموقف القيادة الأمنية لوزارة الداخلية الفلسطينية لحرصها علي تنمية قدرات وإبداعات أفراد الوزارة من خلال لحاقهم في برنامج التدريب النوعية والمميزة التي تقدمها مؤسسة إبداع .

وأوضح إسليم أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التي تقوم مؤسسة إبداع بتنفيذها للقيادات الأمنية والشرطية في وزارة الداخلية والأمن الوطني كجهة أهلية متخصصة في التدريب .

وذكر إسليم أن الدورة تهدف الي إطلاع القيادات الأمنية والشرطية علي وسائل وأشكال الإدارة الحديثة للمؤسسات المختلفة، وللمؤسسة الأمنية بشكل خاص وعلي كيفية استخدام وتوظيف وسائل وأساليب الادارة والقيادة الحديثة في العمل الأمني والشرطي .

يذكر أن مؤسسة إبداع هي مؤسسة للأبحاث والدراسات والتدريب تقدم الاستشارات و الأبحاث و الدراسات الاستراتيجية و التدريب الفعال من أجل تنمية المؤسسات و الأفراد .