السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السلام يتوج بطلاً لدوري تنس الطاولة لذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 20/12/2013 ( آخر تحديث: 20/12/2013 الساعة: 12:39 )
غزة – معا - محمد زقوت :توج فريق السلام بطلا لدوري تنس الطاولة لذوي الاعاقة بعدما فاز في المباراة النهائية على نظيره الهلال الأحمر ، في ختام منافسات البطولة التي نظمها اتحاد تنس الطاولة لذوي الاعاقة تحت اشراف اللجنة البارالمبية الفلسطينية، حيث أقيمت منافساتها تحت رعاية شركة الفرا اخوان للهندسة و المقاولات.

وتمكن السلام من الظفر بلقب البطولة التي احتضنتها صالة الهلال الأحمر بخان يونس، عن جدارة واستحقاق، في حين راح المركز الثاني للهلال، بينما حل الجزيرة في المركز الثالث، وكندا في المركز الرابع.

وحضر المباراة النهائية للبطولة رئيس وأعضاء اللجنة البارالمبية الفلسطينية، وكذلك رئيس واعضاء اتحاد تنس الطاولة لذوي الاعاقة.

وحفلت البطولة بالندية والإثارة من كافة المشاركين فيها من الأندية وخصوصا اللاعبين الذي برز من بينهم كل من اياد غبن، أحمد قويدر، ومحمد شعث.

وأشرف على ادارة مباريات البطولة كل من عمر سلمي، يحي أبو العوف، عماد بدوان، عيسى العروقي، أحمد الترتوري.

في حين تكونت اللجنة المنظمة من كمال الغول، حسين صبح وصلاح البحيصي.

هذا ومن المقرر أن يتم تتويج الفائزين ببطولة دوري تنس الطاولة، خلال الاحتفال المركزي الذي ستقيمه اللجنة البارالمبية أواخر الشهر الحالي من أجل الاحتفاء بكافة الفائزين في بطولاتها المختلفة.

من جانبه، أشاد الأستاذ فؤاد أبو غليون رئيس الاتحادات الرياضية في اللجنة البارالمبية الفلسطينية بنجاح بطولة دوري تنس الطاولة لذوي الاعاقة، مثمنا دور اتحاد تنس الطاولة لذوي الإعاقة في انجاحها والعمل على تفعيل اللعبة بشكل ملموس.

وأكد أبو غليون أن اللجنة البارالمبية ستختتم الأسبوع المقبل بطولاتها الرياضية باقامة بطولتي ألعاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين، مشيرا الى أنه بانتهاء هاتين البطولتين تكون اللجنة البارالمبية قد أشرفت على سبعة بطولات نظمتها اتحاداتها المنضوية تحت لوائها.

و وجه رئيس الاتحادات الرياضية في اللجنة البارالمبية الفلسطينية شكره لشركة الفرا اخوان للهندسة والمقاولات لرعايتهم الكاملة لهذه البطولة التي شهدت حضورا لافتا من قبل المهتمين والمتابعين لهذه الرياضة.