السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمال محمود : لم نبحث عن النتيجة في لقاء اتحاد كلباء وسنعالج السلبيات

نشر بتاريخ: 20/12/2013 ( آخر تحديث: 21/12/2013 الساعة: 22:10 )
دبي – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني جمال محمود أنه لم يبحث عن النتيجة في لقاء نادي اتحاد كلباء الإماراتي والذي انتهى بالتعادل 2-2 ، رافضاً اعتبار هذا الأمر كمبرر لهذه النتيجة .

واعترف محمود بوجود بعض السلبيات في اللقاء التي سيتم معالجتها ، لافتاً إلى أنه أشرك تشكيلتين متوازنتين على مدار الشوطين بغية تجربة كافة اللاعبين وخاصة الجدد ، حتى لا يظلم أحداً من اللاعبين .
وحول أداء اللاعبين اللذان يمثلان الفدائي للمرة الأولى محمد قاسم وابراهيم سويدان ، وصف محمود ظهورهما الأول بالجيد وقياساً بأول مباراة فهي بداية مبشرة ، مشيراً إلى أن الأهم هو مدى اندماجهم مع زملائهم قبيل انطلاق البطولة ، متمنياً أن يشكلا إضافة للمنتخب .

وعن قلقه من بعض المراكز قال محمود : " كنت أتمنى تواجد أليكسس نصار ، خاصة لقوته البدنية وقدرته على الأداء بكفاءة عاليا دفاعياً وهجومياً ، مما سيخدم الخطة التي نلعب بها وهي 4-4-2 والتي تشكل فيها الأطراف عامل قوة " ، مشيراً إلى ثقته العالية في لاعبي الأطراف لتعويض غيابه .
وأضاف محمود : ما زال ينقصنا مهاجم متكامل قادر على الحفاظ على كرته ، والتميز في ألعاب الهواء ، وأن يكون محطة لزملائه ، ورغم امتلاكنا للاعبين مميزين في وسط الملعب ، إلا أنني كنت أتمنى تواجد خيارات بديلة توازي مستوى الخيارات الأساسية .