الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي تقييم حفلها السنوي

نشر بتاريخ: 21/12/2013 ( آخر تحديث: 21/12/2013 الساعة: 17:43 )
نابلس - معا : مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، أقامت مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي حفلها السنوي للعام 2013 بالقاعة الأرثوذكسية في رفيديا.

بدء الحفل بصلاة من الآباء الروحيين لرعاية المسيحية، وعزف السلام الوطني الفلسطيني مع الفرقة الموسيقية، تلاها كلمة القائد جبرا زرافيلي قائد مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي رحب بها بالحضور مؤكدا أن الحركة الكشفية هي عمل مستمر ودءوب في خدمة وتنمية المجتمع.

وشمل الحفل فقرة من التراتيل الدينية بمناسبة عيد الميلاد المجيد قدمتها فرقة الزهرات والأشبال، عرض فيديو قصير عن نشاطات المجموعة خلال العام 2013 التي شملت في طياتها خدمة تنمية المجتمع، والمناسبات الدينية، والأنشطة الترفيهية لمنتسبين المجموعة.

وقدم كل من القائدين جريس وإيليا زرافيلي عرضا بالقربة والدرم، والزهرة مرح سرهد قدمت كلمات عن معنى عيد الميلاد المجيد، وتخلل فقرات الحفل سحب للجوائز نالت إعجاب الجميع.

ومن جهته تقدم القائد أيمن مظهر رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس باسمه واسم أعضاء المفوضية من القائد جبرا زرافيلي ومجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي وكل الأخوة المسيحيين في نابلس خصوصا وفلسطين والعالم عموما بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، متمنين أن يعم السلام والمحبة بأرض السلام.

واختتم الحفل بالصلاة من الآباء الروحيين لرعاية المسيحيين، وتم توزيع الشكولاتا على الحضور، وشكر القائد جبرا زرافيلي كل المشاركين والمساهمين بإنجاح هذا الحفل الكشفي السنوي.

والجدير بالذكر حضور الاحتفال كل من الأب يوسف سعادة، والأب إبراهيم نيروز، ورئيس الجمعية الأرثوذكسية العربية السيد جريس خوري (أبو خالد)، والقائد أيمن مظهر رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس، والقائد مهند السدة رئيس لجنتها الإعلامية، وعدد كبير من أهل الكشافة.