السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يختتم معسكر دبي ...غداً إلى قطر

نشر بتاريخ: 21/12/2013 ( آخر تحديث: 21/12/2013 الساعة: 22:14 )
دبي – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - اختتم منتخبنا الوطني المعسكر التحضيري لبطولة غرب آسيا والذي أقيم على مرحلتين ، كانت الأولى داخلية بتدريبات مكثفة على ملعب ماجد أسعد وستاد أريحا الدولي ، والثانية بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

الفدائي أجرى آخر حصصه التدريبية مساء اليوم السبت بحضور سعادة السفير عصام مصالحة قنصل عام فلسطين في دبي والإمارات الشمالية ، و السيد حسن شعث عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وعدد من أفراد الجالية الفلسطينية ، والتي ركز خلالها المدير الفني جمال محمود على معالجة بعض السلبيات التي ظهرت في لقاء اتحاد كلباء الودي .
|256448|
وخاطب محمود اللاعبين مشيداً بما قدموه خلال المعسكر ، متمنياً أن يكونوا فدائيين بالملعب خلال مباريات البطولة ، وأقام الجهاز الفني مباراة بتقسيمة بين اللاعبين ، لزيادة الانسجام وتطبيق الخطط التكتيكية .
المدرب فراس أبورضوان انضم لكتيبة الفدائي إلى جانب صائب جندية كمساعدين لجمال محمود ، في انتظار اكتمال كافة اللاعبين بالتحاق عماد زعترة عند وصول منتخبنا الوطني لمقر إقامته في قطر .
|256449|
الفدائي يتوجه غداً إلى قطر
شارك كافة لاعبي الفدائي في الحصة التدريبية الأخيرة ، وتأكد شفاء اللاعبين الذين عانوا من إصابات خفيفة ،ومن المقرر أن يغادر الفدائي مدينة دبي متجهاً نحو العاصمة الدوحة غداً الأحد وموعد الانطلاق الساعة 12 ظهراً بتوقيت فلسطين.
|256450|
الوجوه الجديدة
وجهان جديدان سيمثلان الفدائي للمرة الأولى ، المهاجم إبراهيم محمد سويدان من قرية الحولة قضاء صفد ، ويعيش حالياً في مخيم البداوي في لبنان، من مواليد عام 1986 في طرابلس (الطول 185- الوزن 74) ، بدأ ممارسة كرة القدم في أشبال فلسطين بالبداوي ،ثم انتقل لنادي المودّة ، قبل أن يلتحق بنادي طرابلس الرياضي .

والوجه الثاني هو لاعب خط الوسط محمد سمير قاسم ، من قرية سارة قضاء صفد ، ويعيش حالياُ في ليبيا، من مواليد عام 1987 في ليبيا ، (الطول 172- الوزن 68) ، بدأ ممارسة كرة القدم في نادي الأهلي طرابلس الليبي ، ثم انتقل لنادي الترسانة ، والاتحاد والوحدة وجميعها أندية ليبية ، قبل أن يلعب للنجمة اللبناني ، وحالياً يدرس قاسم عدة عروض للانضمام لأحد الأندية خلال الانتقالات الشتوية .
|256451|