السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتحاد الفلسطيني للملاكمة يقيم اختبارات لتشكيل المنتخب

نشر بتاريخ: 21/12/2013 ( آخر تحديث: 21/12/2013 الساعة: 21:51 )
غزة -معا : أقام الإتحاد الفلسطيني للملاكمة بالمحافظات الجنوبية أمس الجمعة عدة منازلات لاختيار لاعبي المنتخب الفلسطيني للملاكمة و ذلك على حلبة نادي النصر العربي استعداداً للاستحقاقات الخارجية القادمة.

حيث شهدت الاختبارات 6 منازلاتبمشاركة 11 لاعب موزعين على 5 أندية بحضور الأستاذ محمود مسعود ممثلاً عن وزارة الشباب و الرياضة و أبو وليد أبو حسان مدير نادي النصر العربي و عدد من كبار لعبة الملاكمة.
|256460|
و افتتحت المنازلات بكلمة نائب رئيس الإتحاد الأستاذ جمال الفار حيث أكد على ضرورة الاهتمام بالألعاب الفردية لما لها من قدرة على استيعاب طاقات الشباب الكامنة، كما ثمن على دور وزارة الشباب و الرياضة و اللجنة الأولمبية الداعم المادي و المعنوي للإتحاد.

فيما صرح أمين الصندوق الأستاذ علي عبد الشافي بأن الإتحاد يبذل قصارى جهده للنهوض بلعبة الملاكمة في ظل الإمكانيات المحدودة من خلال برنامج عمل أقره الإتحاد منذ توليه دفة الإدارة.

أما عضو الإتحاد أسامة عبد العال مسؤول لجنة الجوري فقد أكد أن هذه المنازلات تأتي في خضم جهود الإتحاد لإعداد منتخب قادر على تمثيل فلسطين في المحافل الخارجية.
|256461|
و كانت المنازلات على النحو التالي :
المنازلة الأولى وزن 75 فاز الملاكم عبد الرحمن الخالدي من الجمعية الإسلامية على الملاكم عماد سعود من نادي النصر العربي بالنقاط.
المنازلة الثانية وزن 75 أيضاً فاز الملاكم أحمد مطر حرارة من نادي النصر العربي على الملاكم فؤاد التيلي من الجمعية الإسلامية بالانسحاب.
المنازلة الثالثة وزن 60 كجم فاز الملاكم أحمد المشهراوي من نادي النصر العربي على الملاكم أدهم أبو عطيوي من نادي النصر العربي أيضاً بالنقاط.
المنازلة الرابعة وزن 64 كجم فاز الملاكم محمد يوسف الحلو من نادي التفاح الرياضي على الملاكم مصطفى مدوخ من نادي الدرج الرياضي بالانسحاب.
المنازلة الخامسة وزن 69 كجم منازلة استعراضية تعادل اللاعب أحمد مطر حرارة من نادي النصر العربي مع اللاعب حسن أبو عطيوي من نادي النصر العربي أيضاً .
المباراة السادسة و الأخيرة وزن فوق الثقيل فاز الملاكم أحمد بخيت من نادي شباب غزة للألعاب القتالية على الملاكم نور الصباغ من نادي الدرج الرياضي بالانسحاب.

أشرف على البطولة كلاً من :
جمال الفار مشرفاً عاماً
علي عبد الشافي مشرفاً عاماً
عمر الكيالي رئيس لجنة الحكام
فايز أبو دية حكم و قاضي
أسامة عبد العال لجنة الجوري
عبد الرحيم أبو الكاس مساعد
إبراهيم بندي جابر مساعد
مازن سرحان مساعد
ياسر وشاح مساعد

|256462|