الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه بقلقيلية تعقد محاضرة لمنتسبي الشرطة الخاصة

نشر بتاريخ: 22/12/2013 ( آخر تحديث: 22/12/2013 الساعة: 13:01 )
قلقيلية - معا - قامت هيئة التوجيه السياسي والوطني بعقد محاضرة لمنتسبي وحدة الشرطة الخاصة من ضباط وضباط صف وافراد حول القيم العسكرية.

القى المحاضرة المقدم خالد المدني مدير التوجيه السياسي والوطني وبحضور الرائد حازم خمايسة نائب مدير الشرطة الخاصة والرائد اياد عيسى مفوض سياسي الشرطة.

وتحدث المدني عن دور الشرطة الخاصة في حفظ الامن الامان وتطبيق النظام والقانون وعلاقتها مع المواطن ومع باقي منتسبي المؤسسة الامنية والعلاقة التكاملية في تنفيذ المهام والية انفاذ القانون.

كما تحدث المدني عن السلوكيات القانونية لرجل الامن خاصة رجل الشرطة كونه على احتكاك دائم مع المواطن مبينا ان الانضباط والالتزام والتقيد بالتعليمات القانونية الصحيحة هي التي تعكس الصورة المشرقة للمؤسسة الامنية مؤكدا ان رجل الامن يحمل رسالة قانونية يجب عليه ان يقوم بإرسالها بالشكل الصحيح كي يتمكن من بناء دولة القانون.

وقدم الرائد خمايسة شكره لهيئة التوجيه السياسي على هذه المحاضرة والمعلومات القيمة وهذا يؤكد مدى اهتمام هيئة التوجيه برجل الامن وبصقله وتثقيفه وتزويده بمعلومات خاصة بعمله الشرطي مؤكدا على حاجتنا الماسة لهذه المحاضرات لتي تهدف الى تثقيف رجل الامن.