الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة خضوري بطولكرم تختتم دورة في قيادة الحاسوب والتصوير الفوتوغرافي

نشر بتاريخ: 02/06/2007 ( آخر تحديث: 02/06/2007 الساعة: 20:08 )
طولكرم - معا - نظمت إدارة جامعة فلسطين التقنية ـ خضوري طولكرم، وعبر قسم التعليم المستمر فيها، احتفالاً بمناسبة انتهاء دورة رخصة قيادة الحاسوب (ICDL ) والتي نفذها القسم لصالح الباحثيــن الاجتماعيين في وكالة غوث، وتشغيل اللاجئيـن الفلسطينيين في منطقة طولكــرم، وجاءت هذه الدورة المجانية ضمن برنامج التعاون مع وكالة الغوث ( برنامج الائتمان للدعم المجتمعي ) وتضمنت 60 ساعة تدريبية في الويندوز وبرامج word , excel, power point, outlook واستمـرت لمـدة ثلاثة شهـور .

وتم الاحتفال برعاية عميد الجامعة الدكتور معتصم بعباع وبحضور كل من نائب العميد للشؤون الأكاديمية المهندس منصور الحضيري ورئيس قسم العلاقات العامة في الجامعة الاستاذ رشيد الراميني.

وتحدثت المهندسه جواهر أبو زور من قسم التعليم المستمر عن أهمية الدورة ومدى إسهامها في تطوير المهارات المعرفية والعملية للمتدربين، الذين بلغ عددهم 26 باحث وباحثة، وثمن الدكتور معتصم بعباع عميد الجامعة ، عن أهمية التعاون بين جامعة خضوري وبين وكالة الغوث وخصوصاً الباحثين الذين بجهودهم يتم اختيار المتدربين المشاركين في دورات التعليم المستمر الممولة من قبل وكالة الغوث.

وبدوره، تحدث الأخصائي الاجتماعي ،حسين الشيخ، نيابة عن المشاركين بالدورة ، موجهاً الشكر لقسم التعليم المستمر ولإدارة الجامعة على تنفيذها الدورة وتمنى استمرار التعاون بين الجامعة ووكالة الغوث .

وعقدت دورة في التصوير الفوتغرافي وتصوير الفيديو والتي ضمت 14 مشارك ، وتم تمويل هذه الدورة من قبل وكالة الغوث ، وتضمنت هذه الدورة التدريب العملي على التصوير الفوتغرافي وتصوير الفيديو ، وكان أخر أعمال هذه الدورة ، تنظيم معرض لإنتاج المتدربين ضمت مجموعة من الصور في مجالات مختلفة ، وسيتم انهاء دورة التصوير ، التي استمرت ما يقارب أربعة شهور ، وتوزيع الشهادات على المشاركين يوم الأربعاء القادم.

وفي نهاية الإحتفال تم تسليم الشهادات للمتدربين في مجال دورة رخصة قيادة الحاسوب (ICDL .