الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام اعمال الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي العربي للشرطة

نشر بتاريخ: 22/12/2013 ( آخر تحديث: 22/12/2013 الساعة: 21:10 )
رام الله - معا : اختتم في المملكة الاردنية الهاشمية اعمال الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي العربي للشرطة الثامن والثلاثين بمشاركة المقدم/ بسام جبر رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة و الذي عقد في16من الشهر الجاري .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان اللقاء يأتي ترسيخا للتعاون بين أجهزة الشرطة العربية في مجال ألرياضة وتبادلا للخبرات في هذا المجال بما يثري المستوى الرياضي لفرق الشرطة ومساهمتها في الانجازات الرياضية للدول العربية.

ورحب مدير الامن العام الفريق الاول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة بالمشاركين في ألاجتماع معتبرا ذلك فرصة ثمينة لتكثيف الجهود المشتركة في مجال الرياضة الشرطية، نظرا للمشاركة الواسعة من ممثلي الاتحادات الرياضية في كافة أجهزة الأمن والشرطة في الدول العربية، حيث تقدم هذه الاتحادات اسهامات مشرفة على صعيد العديد من الرياضات الفردية والجماعية.

و شكر المقدم بسام جبر المملكة الاردنية الهاشمية على حسن الاستقبال والتنظيم ، والقى كلمة عن اتحاد الشرطة الفلسطينية ودوره وفعالياته .وطالب اتحاد الشرطة العربي بالانضمام للجان وتمت الموافقة المبدئية على الطلب .

من جهته، ثمن رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة العميد خالد بن حمد العطية، استضافة الاردن لهذا الاجتماع، وأكد أن هذا الاجتماع الدوري يأتي استمرارا لما تم مناقشته في مؤتمر قادة أجهزة الأمن والشرطة العرب، الذي عقد الاسبوع الماضي في تونس، حيث ناقش التقرير نشاط الاتحاد خلال العام الحالي.

وأكد العميد العطية أن رعاية أجهزة الشرطة العربية للرياضة، مبني على إيمانها بأهميتها في بناء القدرات الفردية لمنتسبي الشرطة ودورها في صقل المهارات اللازمة للعمل الشرطي.

وأشار العميد العطية إلى أنه ستتم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالرياضة الشرطية واعتماد روزنامة بطولات الاتحاد للعام المقبل.
وشارك في الاجتماع مندوبي الدول العربية المشاركة في اجتماعات الجمعية العمومية، وهم العميد عبد الملك محمد (الامارات)، العقيد غانم الغانم (الكويت)، المراقب صالح حمدان والعميد كمال كرايتش والعميد جمال لكبير (الجزائر)، واللواء الدكتور محمد الرعول (السعودية)، العقيد عبد الملك المزروعي (عُمان)، العقيد محمد رجب (ليبيا)، اللواء عماد الدين متبولي (مصر)، المقدم بسام جبر (فلسطين)، اللواء حسن زكريا (السودان)، والي الامن عبد الحق عادلي (المغرب)، العميد علي الحسام (اليمن)، اللواء الحقوقي عدي سمير واللواء صباح حسن (العراق)، العقيد غازي الخمري (تونس)، والعقيد حسن حشفة (لبنان)، المقدم خالد الخياط (البحرين)، الى جانب رئيس الهيئة الادارية للاتحاد الرياضي للشرطة اللواء عايد العجارمة والامين العام للاتحاد الرياضي للشرطة العقيد سمير بينو.