الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جورج طنوس :اتمنى من الاتحاد زيادة الاهتمام بالفئات العمرية

نشر بتاريخ: 22/12/2013 ( آخر تحديث: 22/12/2013 الساعة: 21:50 )
رام الله – معا - بسام ابو عرة - تمنى لاعب سرية رام الله الاولى بكرة السلة جورج طنوس من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بايجاد واختيار منتخب سلوي للفئة العمرية 97 خاصة ان هناك العديد من اللاعبين المميزين باللعبة في هذه الفئة العمرية ولديهم مواهب جمة بحاجة لمن يستوعبهم ويتابعهم ويصقل موهبتهم ،ومن ثم يتم اختيار المميزين منهم للانضمام لصفوف المنتخب الوطني للفئة العمرية 97 حتى تستطيع هذه الفئة تمثيل فلسطين عربيا ودوليا وتشرفها وترفع علم بلادها في كل المحافل الرياضية.

وطالب جورج طنوس ابن هذه الفئة العمرية من الاتحاد بمزيد من الاهتمام بالفئات العمرية كافة وخاصة 95 و97 لوجود كم هائل من اللاعبين المميزين باللعبة في هاتين الفئتين ومتابعتهما من قبل لجنة فنية ومدربين حتى يتم انتقاء الافضل للوطني.

كما طالب طنوس الاندية السلوية بالاهتمام بالفئات العمرية بكرة السلة واجراء التدريبات المناسبة لهم ومتابعتهم واقامة بطولات وصواعق سلوية تنشيطية وان لا يقتصر الاهتمام فقط من قبل الاتحاد، بل على الاندية مساندة الاتحاد في هذا الشأن.

جدير بالذكر ان اللاعب جورج طنوس يلعب في صفوف فريق سرية رام الله الاولى في الفئتين العمريتين 95 و97 وتم اختياره ضمن منتخب محافظة رام الله باللعبة وكذلك منتخب فلسطين ايضا ويشرف على تدريبه بالسرية المدرب ابراهيم حبش .