الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يبحث مع ممثلين عن الزراعة والاغاثة سبل التعاون

نشر بتاريخ: 23/12/2013 ( آخر تحديث: 23/12/2013 الساعة: 16:29 )
قلقيلية- معا - بحث د. عبد الله كميل محافظ محافظة قلقيلية مع وفد من وزارة الزراعة والإغاثة الكاثوليكية تعزيز التعاون المشترك، جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم في مكتبه . وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد مثمناً التعاون ما بين الوزارة والإغاثة الكاثوليكية، خاصة في البرنامج الذي ينفذ في محافظة قلقيلية " العمل مقابل الكوبون".

وشدد على ضرورة ايلاء محافظة قلقيلية مشاريع خاصة تساهم في احداث تنمية حقيقية تقلل من نسبة البطاله وتساهم في تعزيز صمود المواطنين.

وأضاف أن المحافظة تخوض تحدي وطني يومي مع الاحتلال، ويجب تميزها ايجابياً في كافة المشاريع خاصة الزراعية منها، لأنه يوجد فيها مقومات قطاع زراعي ناجح.

وطالب المحافظ بأن يكون للمؤسسة تواجد دائم في المحافظة والانتقال للعمل في تجمعات أخرى من المحافظة خاصة تلك التجمعات المعزولة خلف الجدار، والتي يشدد الاحتلال عليها، داعياً الى كافة المؤسسات التي تعمل في قطاع التنمية الى زيارة محافظة قلقيلية وتنفيذ مشاريع فيها.

واكد حرصه على تقديم كل الدعم لأي مؤسسة تنفذ برامج في المحافظة . واستمع المحافظ من الوفد الى البرنامج الذي ينفذ في بلدتي عزون وكفر ثلث "العمل مقابل الكوبون"، وتم الاتفاق على عقد لقاءات أخرى تساهم في تذليل العقبات ان وجدت خلال تنفيذ المشروع.