الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التحرير العربية" تقيم بيت عزاء لعضو قيادتها خليل تايب "ابو منيف"

نشر بتاريخ: 23/12/2013 ( آخر تحديث: 23/12/2013 الساعة: 20:33 )
رام الله- معا - اقام حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية في فلسطين، اليوم، بيت عزاء لعضو قيادة تنظيم فلسطين للحزب وعضو اللجنة المركزية للجبهة الرفيق خليل تايب "ابو منيف" وذلك على قاعة بلدية البيرة.

وكان في استقبال المعزين امين عام جبهة التحرير العربية الرفيق ركاد سالم "ابو محمود" وممثل الجبهة في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الرفيق محمود اسماعيل "ابو اسماعيل" وكافة اعضاء اللجنة المركزية للجبهة واعضاء القيادات الحزبية والجبهوية.

وقد أم بيت العزاء امين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، واعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والامناء العامين للفصائل، وعضوي اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي، وسلطان أبو العينين وعدد من قيادات الاجهزة الامنية، اضافة الى العديد من مدراء ورؤساء المؤسسات الاهلية والاتحادات الشعبية، والعديد من الوفود الشعبية وطلبة الجامعات في الوطن.

وقد تحدث امين عام جبهة التحرير العربية الرفيق ركاد سالم " ابو محمود " عن مناقب الراحل واشاد بنضالاته وتضحياته في الدفاع عن القضية الوطنية الفلسطينية وقضايا الامة العربية،ثم قرأت سورة الفاتحة على روحه الطاهرة.