الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الخندقجي يتفقد طواقم العمل الاداري في مستشفى طوباس الحكومي

نشر بتاريخ: 24/12/2013 ( آخر تحديث: 24/12/2013 الساعة: 11:06 )
طوباس –معا- تفقد محافظ طوباس والأغوار الشمالية العميد ربيح الخندقجي صباح اليوم طواقم العمل الاداري في مستشفى طوباس الحكمي التركي وسير تجهيزات تنظيم العمل الاداري واللوجستي بالمستشفى .

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها المحافظ الخندقجي ورافقه مدراء وممثلي الاجهزة الامنية وكادر المحافظة المختص ، التقى خلالها بالمدير الاداري للمستشفى طارق الرمحي وعدد من الاداريين والأطباء من وزارة الصحة .

وتجول المحافظ الخندقجي في اقسام ومرافق المستشفى واطلع على التجهيزات الجارية والأجهزة الطبية التي تم توريدها خلال الفترة الاخيرة وعلى تنظيم المكاتب والأقسام وترتيب الحدائق ومداخل المستشفى ، حيث اكد المحافظ على ضرورة اتسام تلك الاجراءات بالتسهيل على المواطنين تلقي الخدمة الطبية بسهولة كبيرة والبعد عن التعقيدات الادارية عند بدء العمل الفعلي بالمستشفى .

وأشار المحافظ الخندقجي الى اجتماع مرتقب مع مؤسسات المحافظة المحلية والأهلية من اجل بحث احتياجات المستشفى وسبل توفيرها وإنشاء جمعية اصدقاء المستشفى من اجل خلق جسر تواصل مع المجتمع المحلي وتكون بمثابة جمعية رافدة وداعمة لعمل المستشفى في طوباس.

واطلع الرمحي ، المحافظ الخندقجي على مطالب واحتياجات العمل اللوجستية والتي يحتاجها المستشفى قبل البدء بالعمل ، مثمنا دور المحافظة الكبير وتعاونهم الدائم من اجل توفير ما يلزم المستشفى والتنسيق والمتابعة مع الجهات المختصة والمحلية لتوفير ما يلزم من احتياجات ادارية

وسعيهم الى انشاء جمعية اصدقاء المستشفى التي سيكون لها دور كبير في دعم وتعزيز دور المستشفى وعلاقته بالمجتمع المحلي وتعميق الثقة والتواصل .