الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كفار سابا- إصابة عامل نظافة عربي بجراح في يده نتيجة انفجار قنبلة هلع

نشر بتاريخ: 24/12/2013 ( آخر تحديث: 24/12/2013 الساعة: 13:48 )
كفار سابا – معا – أصيب عامل نظافة عربي من إحدى المدن في المثلث، صباح اليوم الثلاثاء، بجراح طفيفة في يده، أثر انفجار قنبلة هلع بين يديه، بعد رفعه لكيس وجده بجوار حاوية القمامة في مدينة كفار سابا حيث يعمل. وقد عثرت الشرطة الإسرائيلية التي استدعيت إلى المكان على ثلاث قنابل هلع أخرى، وقام خبير المتفجرات بإبطال مفعولها.
وكان عامل نظافة عربي في العشرينات من عمره، من إحدى المدن في المثلث الجنوبي يعمل في بلدية كفار سابا، أراد تفريغ إحدى حاويات القمامة في شارع "تل حاي" في المدينة، وخلال ذلك استرعى انتباهه كيسا مركونا بجوار الحاوية. ووفقا لشهادته قام برفع الكيس بيده، الأمر الذي أدى إلى انفجار القنبلة. وقد أصيب العامل بجراح وصفت بالطفيفة في يده، نتيجة تطاير الشظايا.
هذا وعثر في الكيس على ثلاث قنابل هلع أخرى التي قام خبراء المتفجرات بمعالجتها وإبعادها من هناك في ظل مواصلة أعمال التحقيق في كافة تفاصيل وظروف وحيثيات هذه الواقعة.
وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، إنّ أعمال البحث والفحص والتحقيق جارية في كافة تفاصيل وظروف وحيثيات هذه الواقعة، التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات الأولية على ما يبدو لدوافع جنائية، مع الأخذ بالحسبان باقي الاتجاهات والمسارات.