السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يفتتح عيادة تخصصية لطب الأطفال بمنطقة الشهيد سعد صايل بمحافظة رفح

نشر بتاريخ: 03/06/2007 ( آخر تحديث: 03/06/2007 الساعة: 16:09 )
غزة - معا - افتتح الدكتور رضوان الأخرس وزير الصحة، عيادة تخصصية لطب الأطفال في منطقة الشهيد سعد صايل في محافظة رفح جنوب قطاع غزة .

وحضر الافتتاح كل من عضو المجلس التشريعي النائب اشرف جمعة ومنذر البردويل أمين سر حركة فتح ومخاتير ووجهاء رفح وممثلين عن مؤسسات وطنية ونسوية وطاقم مكتب الوزير .

واكد الوزير خلال حفل الافتتاح، الذي نظمته حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح بمناسبة افتتاح العيادة التخصصية، على أن افتتاح هذه العيادة سوف يخفف عن معاناة المواطنين في محافظة رفح كما يقدم خدمة صحية تليق بأطفال فلسطين الذين هم بأمس الحاجة إلى العناية والرعاية الصحية السليمة.

وأشاد الوزير الأخرس بالمجتمع المحلي في محافظة رفح الذي يجسد روح التعاون مع وزارة الصحة من أجل رفع المستوى الصحي في المحافظة وتلبية الاحتياجات الصحية لجميع المواطنين .

وقدم الوزير الأخرس تقديره للدكتور محمد أبو هلال مدير العيادة ومؤسسها على ما بذله من جهود لإنشاء هذه العيادة وإنجازها بالسرعة الممكنة لتوفير خدمة صحية لائقة للأطفال ، وحيا الوزير الأخرس حركة فتح على رعايتها لهذه المناسبة وقال " إن فتح ستبقى المؤسسة الرائدة التي تحمل الكثير ودفعت التضحيات الجسام في سبيل فلسطين وستبقى مدافعة عن الحق الفلسطيني" .

وكان الحفل قد استهل بكلمة ترحيبية لعريف الحفل سامي حمدان ثم تحدث البردويل عن العيادة التخصصية ودورها في ظل الظروف التي يعاني منها الشعب الفلسطيني خاصة الحصار والعدوان الاسرائيلي .

وبدوره اشاد النائب جمعة بجهود وزير الصحة في رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني والعمل ليل نهار على تلبية الاحتياجات الصحية وتطوير المؤسسات والمراكز الصحية في جميع أنحاء الوطن .