الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجارة جنين تنظم ورشة لسيدات الاعمال بالتعاون مع القنصلية الأمريكية

نشر بتاريخ: 24/12/2013 ( آخر تحديث: 24/12/2013 الساعة: 17:13 )
جنين - معا - استقبلت غرفة تجارة جنين عددا من خبراء وممثلين عن القنصلية الأمريكية في القدس، لعقد ورشة تدريبية لسيدات الاعمال وصاحبات المشاريع الريادية في جنين بتنسيق من وحدة النوع الإجتماعي في الغرفة التجارية على خلفية مشاركة عدد من سيدات الأعمال في بازار المشاريع الصغيرة المنعقد في القدس الأسبوع الماضي، والذي كان له الأثر الواضح في تطوير القدرات التسويقية لدى صاحبات الأعمال المشاركات في البازار.

وتناولت الورشة التدريبية التي شملت 35 سيدة من قطاعات إنتاجية مختلفة عدة مواضيع كلن على رأسها تطوير مهارات سيدات الأعمال في إعداد خطط عمل ناجحة، وكيفية إعداد ميزانية للمشاريع الخاصة بهن ودخول الأسواق المستهدفة من خلال خطة تسويقية ذات رؤية واضحة.

كما تناولت الورشة تدريب صاحبات الأعمال على التسويق من خلال شبكات التواصل الإجتماعي تخلله تدريب عملي على استخدام كاميرا التصوير لغرض تصوير المنتجات وترويجها وإعداد الوثائقيات الخاصة بالمشاريع النسائية.

غرفة تجارة جنين أشارت إلى أن هناك برنامج تدريبي متكامل يتم العمل على إنجازه في الغرفة التجارية إضافة إلى برامج ومشاريع مستقبلية تنفذ من خلال القنصلية الأمريكية لخدمة قطاع صاحبات الأعمال في محافظة جنين.