الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير "المدهون": الجماهير فاكهة الملاعب

نشر بتاريخ: 25/12/2013 ( آخر تحديث: 25/12/2013 الساعة: 18:55 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، على أهمية الالتزام بالأخلاق والروح الرياضية، ونبذ التعصب والعنف داخل الملاعب، جاء حديث الوزير المدهون خلال رعايته "لملتقى الأحبة والأخوة الرياضي لروابط مشجعي الدرجة الممتازة"، والذي أقيم بقاعة فندق آدم على شاطئ بحر غزة، اليوم الأربعاء، بحضور عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، ونعمان اشتيوي رئيس تحرير صحيفة الرياضية.

وقال الدكتور المدهون أن هذا الملتقى جاء في الوقت المناسب قبيل انطلاق مرحلة الإياب من الدوري, مشيداً بالجماهير الرياضية التي كانت ولا زالت فاكهة الملاعب بحضورها الرائع وتشجيعها المثالي لفرقها الرياضية.

وأبدى المدهون إعجابه بالحضور الجماهيري الكبير لمباريات مرحلة الذهاب من بطولة الدوري, حيث شهدت المدرجات تكدس جماهيري غفير يفوق العديد من الدوريات العربية.
وزف المدهون بشرى لتلك الجماهير بأن الوزارة وضعت في أولوياتها إقامة مدرج كبير في مخطط إعادة بناء ملعب فلسطين المدمر يتسع لثلاث أضعاف المدرج السابق للملعب.

وأعرب المدهون عن استعداد الوزارة لاحتضان تأسيس اتحاد روابط المشجعين من خلال تقديم الدعم الكامل لها, واحتضان اجتماعات الاتحاد من خلال توفير مقر دائم للاتحاد.
وفي نهاية الحفل أقسم الحاضرون على وثيقة الشرف التي ستكون أساس لعمل تلك الجماهير وتنظيم تشجيعها في المباريات, حيث وقع عليها ممثلي الروابط, وسط أجواء من التفاؤل بين الحضور.