الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثانية الشمال : اسبوع ساخن في ظل نتائج متذبذبة

نشر بتاريخ: 25/12/2013 ( آخر تحديث: 25/12/2013 الساعة: 21:14 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس : سيكون الأسبوع السابع وقبل الأخير من دوري المظاليم دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ساخنا هذا الأسبوع في المنطقة الشمالية. حيث أن النتائج المتذبذبة للفرق في هذه المجموعة باستثناء فريق طوباس تؤثر على مراكز الفرق المتواجدة من المرتبة الثانية وحتى الثامنة والتي ستكون مبارياتها على النحو التالي:

الجمعة 27/12
1. نادي طوباس+ مركز نور شمس الساعة 2:00 ملعب الفارعة

السبت 28/12
2. نادي أهلي قلقيلية + نادي شقبا الساعة 3:00 ملعب نابلس
3. نادي قراوة بني زيد + اتحاد نابلس الساعة 5:30 ملعب نابلس

الأحد 29/12
4. نادي شباب نابلس+ مركز رقم واحد الساعة 4:00 ملعب نابلس

المباراة الأولى: نادي طوباس مركز نور شمس الجمعة 27/12 ملعب الفارعة الساعة الثانية
مباراة سهلة لنادي طوباس الفريق المتصدر للدرجة الثانية /شمال برصيد كامل من النقاط ( 15 ) وبنتائج ممتازة فاز خلالها على أندية قراوة بني زيد وشباب نابلس ونادي شقبا واتحاد نابلس ورقم واحد ولديه المقدرة في الوصول إلى الفوز السادس يوم غد الجمعة عند ملاقاته مركز شباب نور شمس الفريق المنتشي بفوزين في الأسبوعين الأخيرين. نور شمس لديه من النقاط سبعة في المركز الرابع فاز في لقاءه الأسبوع الماضي بنتيجة كبيرة على نادي قراوة بني زيد في حين طوباس فاز على مركز شباب رقم واحد. المباراة ستقام على ارض ملعب الشهيد صلاح خلف في الفارعة الملعب البيتي لطوباس ظهرا الساعة الثانية. النتيجة المتوقعة فوز صريح لطوباس.

المباراة الثانية : نادي أهلي قلقيلية ونادي شقبا السبت 28/12 ملعب نابلس الساعة الثالثة
مباراة إرجاع الهيبة والعودة للذات لنادي قلقيلية الأهلي والعودة للانتصارات أمام الفريق الجريح نادي شقبا من محافظة رام الله والبيرة ، الأهلي جميع مبارياته خارجية بسبب عدم وجود الملعب البيتي سيخوض هذا اللقاء بشكل مغاير عن المباريات السابقة خاصة بعد عودة المصابين في الفريق حمودة فخري وعلي حسنين بالإضافة إلى نجوم الفريق الآخرين . بالمقابل نادي شقبا لا بديل له في هذا اللقاء سوى الفوز وهو يعرف تمام المعرفة أن لقاء الأهلي صعب للغاية وعليه سيكون حذرا في اندفاعاته نحو مرمى الأهلي. الأهلي القلقيلي متواجد حاليا بالمركز الثاني برصيد ثمان نقاط تعادل الأسبوع الماضي مع نادي شباب نابلس في حين خسر نادي شقبا أمام اتحاد نابلس وشقبا حاليا بالمركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.

المباراة الثالثة: نادي قراوة بني زيد ونادي اتحاد نابلس السبت 28/12 ملعب نابلس الساعة الخامسة والنصف
لقاء هام لكلا الفريقين ، الإتحاد يريد مراكمة انتصاراته والصعود رويدا للمراتب المتقدمة في اللائحة خاصة وانه يحتل المركز السادس باللائحة برصيد ست نقاط في حين لا بد لنادي قراوة بني زيد سوى الفوز باللقاء كون الفريق ما زال يعاني بالمركز الأخير في اللائحة برصيد نقطتين فقط. المباراة ستكون ساخنة وحساسة بينهما للحصول على النقاط الثلاثة حيث سيكون اللقاء عن ست نقاط. الإتحاد في مباراته الأخيرة تحسن أداء لاعبيه بشكل أفضل من المباريات السابقة وسيستغل اللعب على أرضه وبين جمهوره في هذه المباراة في حين نادي قراوة انهار تماما أمام مركز نور شمس وخسر بالستة ووضعه النفسي سيئ بسبب نتائجه الأخيرة. النتيجة المتوقعة لهذا اللقاء فوز الإتحاد.

اللقاء الرابع: مركز شباب رقم "1" ونادي شباب نابلس الأحد 29/12 ملعب نابلس الساعة الرابعة
ديربي نابلس هذا الأسبوع بين الفريق الذي يحتل المركز الثالث مركز رقم واد والذي خسر الأسبوع الماضي أمام المتصدر طوباس سيلتقي شباب نابلس صاحب المرتبة الخامسة برصيد ست نقاط والذي تعادل مع الأهلي القلقيلي ، من المتوقع أن يلعب الفريقان بحذر شديد كون اللاعبين والمدربين يعرفون بعضهم جيدا. المباراة بلا شك ستكون حماسية بينهما ومن المتوقع حضور جماهيري لها ، الفريق الذي لديه الثقة بلاعبيه من الممكن أن يحصل على النقاط الثلاث ، مع التوقع أن نتيجة اللقاء ستؤول للتعادل بينهما.
بالتوفيق لكافة الفرق المشاركة و لطواقم الحكام في هذه اللقاءات.