الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يواصل لقاءاته مع طلبة المدارس الثانوية بالخليل

نشر بتاريخ: 26/12/2013 ( آخر تحديث: 26/12/2013 الساعة: 15:09 )
الخليل- معا - أفاد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام انه ومن ضمن محاضرات التوعية المعدة للمدارس الثانوية من خلال التعاون مع مؤسسة جذور ممثلة بمديرها عبد المجيد دسة، القى العميد أبو نضال أبو هواش محاضرة في مدرسة ذكور بيت عوا الثانوية، كما القى اللواء أبو سفيان الجبارين محاضرة في مدرسة ذكور بيت الروش الفوقا، كما حاضر العقيد محمد أبو عطوان ود. أكرم العواودة و م.خليل الصوص في مدرسة ذكور المجد الثانوية، وقدم النقيب بسام فقوسه محاضرة في مدرسة امريش الثانوية.

كما قدم المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام والرائد يوسف الطوباسي وملازم فايز الحجوج ومحمد مخامرة، محاضرات في مدرستي ذكور وأناث بني نعيم الثانوية، وقدم النقيب بسام فقوسه محاضرة في مدرسة البيادر الاساسية.

وأشار المفوض السياسي الى أن عبد المجيد دسه مدير مؤسسة جذور، قد شارك في تقديم المحاضرات على طلبة المدارس،

وتمحورت المحاضرات حول المؤسسة الامنية ودور رجال الامن في الاهتمام بالاجيال القادمة، وتطرق المحاضرون للحديث عن دور الشهداء وقادة الشعب الفلسطيني في حمل راية التحرير، وكذلك معارك الامعاء الخاوية التي خاضها ويخوضها الاسرى في سبيل الحصول على حريتهم من داخل سجون الاحتلال، كما تم التركيز على اهمية التعليم والتقدم العلمي والتكنولوجي مشيرين الى أن ابناء الشعب الفلسطيني سلاحهم الوحيد في مواجهة الاحتلال هو التعليم.

كما تم الحديث خلال المحاضرات عن اهمية رجال الامن ومساندتهم في الحفاظ على القانون والامن العام، وحماية الممتلكات العامة والخاصة وعدم التعرض لها، مشيرين الى أن دور رجال الامن هو مكمل لدور المواطنين في حفظ النظام والدور تكاملي بين الطرفين.