السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الإعلام البرغوثي:يجب خرق الرواية "الإسرائيلية"التي تصور الفلسطيني على أنه إرهابي وأنها ضحيته

نشر بتاريخ: 04/06/2007 ( آخر تحديث: 04/06/2007 الساعة: 01:20 )
نابلس- سلفيت- معا- دعا وزير الإعلام الفلسطيني الدكتور مصطفى البرغوثي الإعلاميين والصحفيين الى ضرورة خرق الرواية "الإسرائيلية" التي تصور الفلسطينيين بالارهابيين الفاقدين للإنسانية، وأنها الضحية لهذا الإرهاب والمستهدفة منه.

وقال البرغوثي في بيان وصل" معا" نسخة عنه: "ان هذه الرواية تاتي لكي تواصل اسرائيل سياستها من نزع الشرعية عن النضال الفلسطيني كشعب يقع تحت الاحتلال".

وأضاف البرغوثي خلال حفل تكريم الصحفيين في فندق القصر بنابلس، "أننا بدأنا نخترق الرواية "الإسرائيلية" عبر نشر صور الجنود وهم يضعون الشباب كدروع بشرية ، وعبر صور الاعتداءات على المرأة الفلسطينية باستخدام الكلاب وغيرها".

وحث البرغوثي الإعلاميين، "على المزيد من المثابرة والعمل المتواصل لفضح وتعرية ممارسات الاحتلال وبين أن 50% من المجتمع الأمريكي يعتقدون أن الفلسطينيين يحتلون "اسرائيل " وذلك بفعل الماكنة الإعلامية "الإسرائيلية".

واوضح الوزير، "أن وزارة الإعلام هي داعم للإعلاميين ولا تضع قيودا على الصحفيين وأنها بصدد إصدار بطاقة صحفية جديدة ، وحث الصحفيين على نشر ثقافة احترام القانون والتعدديه، ونبذ الفرقة والاختلاف، وما يسيء للشعب والقضية".