الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

داخلية المقالة تعلن جاهزيتها لمواجهة أي عدوان إسرائيلي

نشر بتاريخ: 27/12/2013 ( آخر تحديث: 27/12/2013 الساعة: 17:49 )
غزة- معا – أكدت وزارة الداخلية بالحكومة المقالة أن أجهزتها الأمنية في أعلى مستويات الجاهزية لمواجهة أي عدوان إسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وقالت الداخلية في الذكرى الخامسة لحرب 2008 – 2009 على قطاع غزة :"إن أجهزتنا الأمنية التي استهدفها الاحتلال بكل قسوة وبشاعة غدت اليوم أكثر قوة وعزيمة وتحدي، وهي في أعلى مستويات الجاهزية لمواجهة أي عدوان على شعبنا".

وأضافت الداخلية في بيان وصل "معا" استطاعت الأجهزة الأمنية شل الذراع الأمني للاحتلال في غزة خلال السنوات الخمس الماضية من خلال القضاء على عملاء الاحتلال، وبات الاحتلال اليوم أعجز استخباريا في غزة من أي وقت مضى".

وأكدت أنها لن تتخلى عن مسئولياتها في حماية ظهر المقاومة الفلسطينية، وقالت "إن قطاع غزة يتمتع بجبهة داخلية قوية ووحدة وتلاحم تشكل فيه وزارة الداخلية حجر الزاوية، ولن تفلح كل محاولات الاحتلال وأعوانه في النيل من شعبنا ومقدراته الوطنية".

وأضافت انها ستواصل بناء مؤسساتها وتطوير أدائها لخدمة الشعب الفلسطيني، وستخرج من كل عدوان ومواجهة أكثر قوة وإصرارا على مواصلة رسالتها على حد قول البيان.

وأشارت الى استشهاد 350 من عناصرها خلال الحرب على مدار 22 يوما من ابرزهم وزير الداخلية الشهيد سعيد صيام وقائد الشرطة اللواء توفيق جبر وقائد جهاز الأمن والحماية العقيد إسماعيل الجعبري.