الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدوري المصري:المقاصة يتخطي الجونة وتعادل الاتحاد والرجاء

نشر بتاريخ: 27/12/2013 ( آخر تحديث: 27/12/2013 الساعة: 12:26 )
القاهرة - معا : نجح فريق مصر المقاصة في الفوز علي الجونة في افتتاح مبارياته في المجموعة الأولى للدوري العام موسم 2013/2014 بهدف دون رد ، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد الترسانة ، و أداره الحكم حسام الجلاد و عاونه احمد ابو العلا وحازم ابو الوفا وتامر جمعة حكم رابع .

هدف اللقاء الوحيد أحرزه سامح العيدروس في الدقيقة 67 بعد كرة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ، ليمنح فريقه أول ثلاث نقاط في الدوري .

و في لقاء آخر بالمجموعة ذاتها ، تعادل الرجاء الوافد الجديد للبطولة مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما ، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد حرس الحدود ، و أداره الحكم محمد معروف و ساعده محمود كثير ومحمود ابو الرجال .. واحمد مقبل حكم رابع .

تقدم محمد حمدي لزعيم الثغر في الدقيقة 23 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن يعادل تامر محب النتيجة للرجاء في الوقت المحتسب بدلا من ضائع في الشوط الأول من ركلة جزاء ، ليتقاسم الفريقان نقاط أول مبارياتهما بالدوري .

و شهدت آخر مباريات المجموعة تعادل الداخلية مع غزل المحلة بهدفين لمثلهما ، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد الدفاع الجوي ، و أداره الحكم احمد الدليل وعاونه هشام طلب ومحمد على .. واحمد خميس حكم رابع .

افتتح حسام عرفات النتيجة مبكرا للمحلة في الدقيقة 13 ، قبل أن ينجح أحمد تمساح في تعديل النتيجة للداخلية في الدقيقة 35 ، و مع نهاية الشوط الأول تقدم غزل المحلة مجددا عن طريق ماندو ، فيما عادل سانو يوسف النتيجة للداخلية في الدقيقة 65 ، ليحصد كلا الفريقين نقطة واحدة من أول لقاءاتهما بالدوري .