الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سكولاري أبرز المرشحين لخلافة مارتينيو في برشلونة

نشر بتاريخ: 27/12/2013 ( آخر تحديث: 27/12/2013 الساعة: 12:39 )
برشلونة - معا - وكالات : كشفت صحيفة "أس" الاسبانية عن أن المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري بات المرشح الأبرز للاشراف على تدريب فريق برشلونة الاسباني خلفا للمدرب الأرجنتيني مارتينيو، على الرغم من مرور 5 أشهر فقط عن تسلم الأخير دفة الفريق.

ونقلت الصحيفة ما كشف عنه الصحفي في شبكة سكاي سبورت الانكليزية غراهام هنتر عبر برنامج "ريفيستا دي لا ليغا"، لدى سؤاله حول مصير المدرب الأرجنتيني مع الفريق الكاتالوني وإمكانية استمراره، فأجاب قائلا: "لا أظن ذلك".

وأضاف غراهام هنتر " أعتقد أن نية الرئيس ساندرو روسيل تتجه نحو جلب مدرب المنتخب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، بعد نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل".

وكانت الشائعات حول الرحيل المحتمل للمدرب الأرجنتيني قد تصاعدت في الآونة الأخيرة بعدما فجر مواطنه الصحفي خوان غودوي المفاجأة في برنامج تلفزيوني وأكد أن مارتينيو غير سعيد في كامب نو ويريد الرحيل في نهاية الموسم.

كما اكد غودي ان مارتينو أخبر اصدقائه المقربين منه بانه غير مرتاح في برشلونة، وغير سعيد بسبب الانتقادات، حيث أن المعلومات التي انتشرت والتي تقول أن مارتينو غير مرتاح، جاءت لأسباب عديدة، وهي أنتقاد أسلوبه في اللعب والمقارنات المستمره مع فريق المدرب السابق بيب غوارديولا، و بهذا من المتوقع أن يتخذ المدرب الأرجنتيني مارتينو قرار الرحيل في نهاية الموسم.

يذكر أن روسيل رئيس النادي الكاتالوني كان قد نفى الشائعات التي راجت حول رحيل المدرب الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينيو، حيث وصف ما يروج له بأنه عار تماما عن الصحة، وقال: "يتحدثون دون الاستناد الى الحقائق، مارتينيو بنفسه نفى شائعات رغبته في الرحيل، يتعين على من يتحدثون بهذا الشكل أن يستندوا أكثر للحقائق