الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة:الوزير المدهون يشيد بمسيرة العطاء والبناء للمستشار "أحمد الأشقر"

نشر بتاريخ: 27/12/2013 ( آخر تحديث: 27/12/2013 الساعة: 12:54 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:كرمت وزارة الشباب والرياضة والثقافة أحمد الأشقر مستشار وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالوزارة، أمس الخميس، في قاعة الاحتفالات بمقر الوزارة بمدينة غزة, بحضور العديد من الشخصيات الرياضية يتقدمهم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وعلي أبو حسنين رئيس نادي خدمات الشاطئ السابق, وموظفي الوزارة.

وقدم الوزير المدهون درع للمستشار أحمد الأشقر تقديراً لجهوده وعطاءه طوال السنوات الماضية ومنذ تأسيس الوزارة، وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم, تلتها كلمة لوزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون والذي أشاد بالمسيرة الطويلة والعطرة للأشقر والذي كان له دور كبير في تأسيس وزارة الشباب والرياضة عبر مراحلها المختلفة, وكان له الأثر الطيب في تعزيز دور الوزارة في خدمة القطاع الرياضي والشبابي.
|257476|
ودعا المدهون القطاع الرياضي للاستفادة من خبرات الأشقر في المجال الرياضي والشبابي لما يمثله من قيمة رياضية وثقافية واجتماعية كبيرة , ستساهم بشكل كبير في تطوير الرياضة في فلسطين .
وتمنى المدهون أن يوفق الأشقر في المرحلة الجديدة والتي لن تقل أهمية عن سابقتها, معرباً عن ثقته الكبيرة في قدرة الأشقر على الاستمرار في العطاء وتقديم الكثير للأسرة الرياضية.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية و قصائد شعرية مميزة أضفت أجواء طيبة بين الحضور, فكانت كلمات الدكتور عبد الفتاح أبو زايدة مزيجٌ من الإبداع يليق بمسيرة الأشقر الرائعة.
بدوره عبر أحمد الأشقر المحتفى به عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم, وما لمسه من وفاء وتقدير من وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير المدهون, وأكد أن الوزارة كانت سنداً له وعامل نجاحٍ في السنوات الماضية.

وشكر الأشقر كل من حضر حفل التكريم والوزير المدهون ورؤساء الاتحادات والأندية وجميع الموظفين, سائلاً الله عز وجل التوفيق لهم في رحلة العطاء وخدمة الرياضة الفلسطينية .
وفي نهاية الحفل قدم الوزير المدهون درع تقديرٍ للأشقر لعطاءه الكبير في خدمة الرياضة من خلال وزارة الشباب والرياضة.