الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرصة أخيرة للفدائي أمام الأخضر السعودي اليوم

نشر بتاريخ: 28/12/2013 ( آخر تحديث: 28/12/2013 الساعة: 18:45 )
الدوحة – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - يخوض مساء اليوم السبت منتخبنا الوطني مباراته الثانية أمام المنتخب السعودي بشعار الفوز فقط ، لتعزيز حظوظه في التأهل للمربع الذهبي للبطولة ، في اللقاء الذي سيقام عند الساعة 4:30 بتوقيت فلسطين على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا .
مباراة مصيرية للفدائي ، والجماهير الفلسطينية تنتظر ذات الأداء الذي ظهر به منتخبنا في افتتاح البطولة أمام البلد المتسضيف ، مع رغبة في صبغة هجومية متوازنة دون إغفال الجانب الدفاعي .
|257546|
الفدائي بحاجة للفوز بأكبر عدد من الأهداف ، لتعزيز حظوظه بالتأهل كأفضل ثان عن المجموعات الثلاث، وانتظار مفاجئة من المنتخب السعودي للفوز على المنتخب القطري ، وهو ما سيضمن لمنتخبنا التأهل كمتصدر للمجموعة .

واختتم مساء امس الجمعة منتخبنا الوطني تدريباته على ملاعب اللجنة الفنية استعداداً لمواجهة الغد .
جمال محمود : يجب أن نرتقي لمستوى النتائج الجيدة وليس فقط الأداء الجيد

واعتبر المدير الفني جمال محمود مباراة اليوم بحد ذاتها بطولة ، لأنها تنقذ آمال الفدائي في التأهل للدور الثاني ، مبيناً صعوبة المباراة كون أن الفدائي يلعب بفرصة واحدة وهي الفوز ، فيما تتبقى للمنتخب السعودي فرصة ثانية للتعويض أمام المنتخب القطري .

وحول ظهور الفدائي بمستوى جيد قال محمود : "هذا لايكفي اذ أن التاريخ يسجل النتائج فقط ، وهو ما طالبت اللاعبين به لتحقيق نتيجة تلبي طموح الشارع الرياضي الفلسطيني لإسعادهم" ، مضيفاً : "يجب أن نرتقي لمستوى النتائج الجيدة وليس فقط الأداء الجيد " .
|257547|
وأشار محمود لوجود صعوبات عديدة في لقاء الغد أبرزها غموض المنتخب السعودي بالنسبة للفدائي ، إضافة لمواجهة عناصر سعودية شابة تمتلك الرغبة والطموح ، علاوة على خوض المنتخب السعودي اللقاء دون ضغوط .

إشادة واسعة
لقي الفدائي إشادة واسعة من وسائل الإعلام القطرية والشارع القطري الرياضي والجالية الفلسطينية ، بعد أن أحرج العنابي على أرضه وكاد أن يخرج بنقطة التعادل على أقل تقدير ، إضافة لإشادة من المنتخبات المشاركة في البطولة واللواء جبريل الرجوب والشارع الرياضي الفلسطيني .

مؤازرة الجالية
كانت الجالية الفلسطينية حاضرة في لقاء الافتتاح وصل ل2000 متفرج ، هتفوا باسم فلسطين ، وعلا صوتهم في معظم أوقات اللقاء أكثر من جماهير العنابي، وسفير فلسطين في قطر منير غنام زار بعثة الفدائي ووعد بحشد جماهير أكبر اليوم .
|257548|
جاهزية أبوغرقود ونعمان
تعرض مهاجما الفدائي أشرف نعمان وإياد أبوغرقود لإصابتين في مباراة الافتتاح ، وتدربا بمفردهما اول امس ، وانضما للمجموعة امس ، وأكد الجهاز الطبي لمنتخبنا جاهزيتهما لمباراة اليوم .

شح الأهداف
رغم الإشادات الواسعة بالمستوى التنظيمي لبطولة غرب آسيا في العاصمة القطرية الدوحة ، والحضور الجماهيري الجيد في مباراة الافتتاح ، لكن شح الأهداف يعد أهم ما ميز الدور الأول من البطولة ، فبعد إقامة 3 مباريات ، لم تشهد تلك المباريات سوى اهتزاز الشباك مرة واحدة ، وكانت في مرمى منتخبنا من قطر ، فيما انتهت مباراة عمان والبحرين ، الأردن ولبنان ، بالتعادل السلبي ، وهو مؤشر غير جيد ، اذ شهدت البطولة الماضية اهتزاز الشباك 4 مرات في أول 3 مباريات .
|257549|