الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد خان يونس يستقبل وفدا من جمعية القدامى

نشر بتاريخ: 28/12/2013 ( آخر تحديث: 28/12/2013 الساعة: 13:18 )
غزة - معا - دائرة الاعلام بالنادي - عدي الفرا :استقبل نادي اتحاد خان يونس البلدي بمقره بالمدينة الرياضية وفدا من جمعية القدامى بمحافظة خان يونس عصر امس الجمعة .

و كان الوفد قد شكل زيارته لتهنئة اتحاد خان يونس بحصوله على اللقب المعنوي بطل الشتاء ولمؤازرة الفريق قبل مباراته الهامة والتي لعبها مع خدمات الشاطئ ، حيث كان باستقبالهم أعضاء ادارة النادي أ. ابراهيم العقاد و أ. وائل الجبور .

ورحب أ. ابراهيم العقاد أمين سر النادي بوفد القدامى الزائر معرباً عن سعادته على هذه اللفتة الطيبة من قبل قدامى محافظة خان يونس .

و أكد أ. العقاد على الدور الكبير والفعال لجمعية قدامى الرياضيين في خدمة الرياضة والرقي بها ، خاصة و أنها تضم أشخاص قدموا جُل حياتهم في سبيل خدمة الرياضة الفلسطينية .

من جانبه عبر وفد القدامى عن بالغ سعادته بتواجده في هذه الزيارة بنادي اتحاد خان يونس الكبير بإدارته ولاعبيه وجماهيره و الذي أصبح من الأندية المشهود لها من جميع المستويات الرياضية .

و توجه الوفد لغرفة اللاعبين أثناء تواجدهم لوضع الخطة الفنية قبل بداية المباراة مع فريق خدمات الشاطئ و أكدوا على دعمهم ومساندتهم للفريق ،و قدم الوفد درعاً تذكارياً لنادي الاتحاد .