الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير "موفنبيك" رام الله ينتقل للعمل في تونس ومدير جديد يتسلم رام الله

نشر بتاريخ: 28/12/2013 ( آخر تحديث: 28/12/2013 الساعة: 20:49 )
رام الله- معا - انتقل مدير عام فندق موفمبيك رام الله، مايكل غوتز، مؤخراً، إلى فندق موفمبيك غامارت في تونس، بعد عامين ونصف من العمل في رام الله.

والتحق غوتز للعمل مع شركة فنادق ومنتجعات موفمبيك السويسرية عام 2009 لافتتاح منتجع سوسة في تونس، ثم عين في منتجع موريشوس قبل وصوله الى رام الله عام 2011.

وغادر غوتز منصبه بعد شكر موظفي فندق موفمبيك رام الله على انجازاتهم خلال عهده و سلم مفاتيح فندق رام الله السويسري لنيقولا بيزوت، الذي انضم لإدارة فندق رام الله قادماً من موفمبيك الحر الميت، حيث أمضى عامين ونصف العام بعد وجوده في فندق موفمبيك بوردبي.

والتحق بيزوت للعمل مع شركة فنادق ومنتجعات موفمبيك السويسرية عام 2007 في فندق وكزينو جني?ا، لينضم بيزوت بخبرة عمرها 20 عاماً في مجال الفندقة العالمية.

يذكر أن فنادق ومنتجعات موفنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، وهي ممثلة في 23 بلدا حيث تشغل 78 فندقا ومنتجعا وسفينة سياحية في نهر النيل حاليا، لدى الشركة أكثر من 30 منشأة قيد الانشاء أو التطوير في مناطق عديدة في العالم.

وتركّز فنادق ومنتجعات مو?نبيك على التوسع في اسواقها الرئيسية في اوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي تختص في فنادق الاعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها إنتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية.

وتتميز فنادق ومنتجعات موفنبيك ومقرها الرئيسي في زيوريخ بإرثها السويسري وهي حريصة على توفيرخدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة. انطلاقا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات مو?نبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة "غرين غلوب" في العالم، وحصل فندق رام الله على هذه الشهادة العالمية في شهر حزيران الماضي.