السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في بلدية اريحا تنتخب هيئتها الادارية

نشر بتاريخ: 04/06/2007 ( آخر تحديث: 04/06/2007 الساعة: 14:50 )
اريحا- معا- انتخب عمال وموظفو بلدية اريحا, هيئة ادارية جديدة لنقابة العاملين في البلدية, حيث بلغت نسبة التصويت 60%، وجرت عملية الاقتراع في المسرح البلدي.

وحضر نائب رئيس بلدية اريحا المهندس, ابراهيم دعيق, ورئيس اتحاد العاملين, نايف طمليه، وعماد اللبدي, من مركز الديمقراطية وحقوق العاملين, وممثلين عن وزارة الداخلية.

واكد نائب رئيس البلدية, خلال كلمته على الدور التكاملي بين المجلس البلدي ونقابة العاملين, وان الهدف واحد مع اختلاف وجهات النظر, مشيداً بجهود النقابة بالتعاون مع المجلس والتوصل لانجازات ترضي جميع الاطراف.

واضاف ان اي انجاز هو بالدرجة الاولى يعتبر للمؤسسة ويجب الحفاظ عليه، داعياً الموظفين جميعا لرفع الاداء في الخدمة, حيث ينعكس ذلك على الصورة الذهنية التي تتشكل لدى المواطن عن هذه المؤسسة، معرباً عن امله بان تكمل النقابة الجديدة بهيئتها الادارية الجديدة "المشوار" لما فيه مصلحة الموظفين والبلدية.

هذا وافتتحت صناديق الاقتراع, الساعة السابعة, من مساء امس الاحد, واغلقت في الساعة الثامنة والنصف، حيث بدات عملية فرز الاصوات باشراف اللجنة المشرفة المكونة من اعضاء المجلس البلدي عبد الرحمن مرعي وزكريا ابو رومي وعماد اللبلدي من مركز الديمقراطية وحقوق العاملين ونايف طمليه رئيس اتحاد العاملين، حيث اسفرت هذه الانتخابات في دورتها الثانية عن فوز 9 مرشحين من اصل سبعة عشر كانو قد ترشحوا لهذه الانتخابات والفائزون هم ( احمد حماد، احمد عيد، محمد شحادة، منار الفتياني، عبد الفتاح حداد، شاكر بالو، محمد الفتياني، سليمان الفهد، عماد عواجنة).