الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب رفح يقفز للوصافة على حساب شباب خان يونس

نشر بتاريخ: 28/12/2013 ( آخر تحديث: 28/12/2013 الساعة: 22:26 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - قفز فريق شباب رفح للمركز الثاني، بفارق الأهداف عن الجمعية الاسلامية، بعد تغلبه على ملعبه على ضيفه نادي شباب خان يونس بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية عشر من دوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية.

وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 19 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتصدر والذي يملك 24 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب خان يونس عند 16 نقطة في المركز السادس.

وحسم الأزرق الرفحي المباراة في شوطها الأول، بهدفين متتاليين في الدقيقتين 32و34 حيث افتتح بسام قشطة التسجيل من تسديدة قوية من داخل الصندوق لم يفعل لها الحارس حسين البطراوي أي شيء، ولم يكد لاعبو الشباب يمتصون صدمة الهدف الأول، حتى عاد الأزرق وسجل الهدف الثاني عبر اللاعب احمد الشاعر.

ورغم محاولات نادي شباب خان يونس، في الوقت المتبقي من الشوط الأول، وطوال الشوط الثاني إلا أن الأزرق حافظ على نتيجة تقدمه حتى النهاية برغم محاولات الشباب عبر هدافه محمد بركات واحمد الحلاق.

وعلى ملعب اليرموك، انتظر فريق الجمعية حتى الدقيقة 83 ليخطف هدف المباراة الوحيد عبر البديل حسام ابو قينص، ليصعد الفريق إلى المركز الثالث ب 19 نقطة، فيما بقي الهلال عاشراً ب 13 نقطة.

وجاءت النتيجة منطقية لصالح الجمعية الذي كان الأفضل في الشوط الأول، ولاحت له فرصتان محققتان عبر فضل ابو ريالة وتامر عرام، لكن النتيجة ظلت سلبية.

وفي الشوط الثاني استخدم الكابتن نعيم سلامة أوراقه الهجومية ومنها ورقة حسام ابو قينص، الذي نجح في د 83 من استلام كرة طولية لعبها زميله محمد بلح خلف المدافعين، حيث انطلق بسرعته في عمق دفاع الهلال، فخطف الكرة وانفرد بالمرمى ووضع الكرة على يسار الحارس إياد أبو غرقود مسجلاً هدف المباراة الوحيد.