الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يجتمع مع اندية المبارزة

نشر بتاريخ: 29/12/2013 ( آخر تحديث: 29/12/2013 الساعة: 18:17 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : اجتمع اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية بالهيئة العامة لاتحاد المبارزة في مقر اللجنة الاولمبية اول من امس، بحضور غيداء جرار رئيسة الاتحاد وعلي حلبية عضو الاتحاد، والاستاذ داود متولي رئيس اتحاد غرب اسيا ومدير مكتب اللواء الرجوب معروف شطارة.

حيث طالب اللواء الرجوب بضرورة تفعيل ونشر اللعبة، وتحديد احتياجات اللعبة على صعيد البنية التحتية والمستلزمات الخاصة بها، مشددا على ضرورة التعاون مع وزارة التربية والتعليم من اجل النهوض بالرياضة المدرسية على صعيد اللعبة للذكور والاناث من اجل مساهمة المنظومة الرياضية في الوصول الى كيان وطني رياضي مستقل له علاقة بفلسطين.

وكان اتحاد المبارزة عقد جلسة له مع مندوبي الاندية المنضوية تحت لوائه، وهي بلدنا، الامعري، نادي الطفل /الامعري، ابو ديس، سلواد وثقافي البيرة. بحضور اركان اللجنة الاولمبية د. مازن الخطيب، اعتدال عبد الغني ابراهيم الصباح وبدر مكي، واعضاء الاتحاد غيداء جرار وعلي حلبية بالاضافة الى الاستاذ داود متولي، كما حضره مدرب المنتخب الوطني للمبارزة محمد جميل عريقات، وعن الاندية: محمد يونس، عمر اعمر، نضال عباس، لؤي الصالحي، حيث تحدث د. الخطيب عن اهتمام اللجنة الاولمبية بهذا اللون من الرياضة، مبديا حرصه على تفعيل ونشر اللعبة من خلال الاتحاد وهيئته العامة، فيما اشار مندوبو الاندية الى العديد من الامور التي من شانها تطوير اللعبة عبر البطولات المحلية، واتفق على ان يتم عقد اجتماع في امد قريب من اجل تشكيل اللجنة المختلفة للاتحاد.