الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمد يهاجم حسام حسن : الاوروغواي ليست أفضل من اليابان !!

نشر بتاريخ: 29/12/2013 ( آخر تحديث: 29/12/2013 الساعة: 20:03 )
دبي - معا - رد المدرب العراقي عدنان حمد على تصريحات حسام حسن الذي قال فيها انه يعمل على بناء منتخب جديد للاردن , وقال حمد ان هذا غير واقعي لأن منتخب النشامى اسس له منذ ست سنوات والدليل وصوله الى الملحق.

كلام حمد جاء في تصريح له " للإمارات اليوم " على هامش مؤتمر دبي حيث اضاف : “ما قدمه النشامى ببلوغه المرحلة الأخيرة من التصفيات يعكس مدى جاهزية المنتخب، ووجهة نظري أن الفريق ليس في حاجة لإجراء عملية إحلال وتبديل جديدة، بعد كل هذه السنوات من العمل، فالأعمار لاتزال صغيرة، والخبرات قد تزايدت، والعودة إلى نقطة الصفر من جديد لن تكون في مصلحة النشامى”.

وبسؤال عن ما إذا كانت اتصالات قد جرت بينه وبين حسام حسن، رد بالقول : “انتظرت حسام كي يتحدث معي، لكنه لم يقدم على تلك الخطوة، وطالما أنه لم يطلب النصيحة فلن أبادر من تلقاء نفسي بتوجيه النصح إليه، فلست ملزماً بذلك”.

واعتبر حمد أن خسارة النشامى أمام اوروغواي بخماسية نظيفة في عمان كانت صادمة بالنسبة له، على حد قوله، وقال “لم أكن أتوقع أن تخرج الأردن بهذه الخسارة الكبيرة في الأردن، ولن أكون مبالغاً إذا قلت إن النشامى كان بوسعه تحقيق الفوز، فاوروغواي من وجهة نظري ليست أفضل من اليابان الذي سبق أن فزنا عليه في التصفيات، بدليل أن الأردن نجح في التعادل على أرض أوروغواي”.

وأضاف : “نتائج الأردن في بطولة غرب آسيا التي تجري حالياً في قطر هي التي ستحكم على محصلة تجربة المدرب الحالي للنشامى، المصري حسام حسن”.