الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكتشف! لماذا يجب أن تكون سامسونج في كل بيت؟

نشر بتاريخ: 30/12/2013 ( آخر تحديث: 30/12/2013 الساعة: 18:51 )
القدس- معا - من منا لا يرغب في راحة للبال؟ ويريد أن يقتني سيارة أو منزلا أو جهازا كهربائيا لا يسبب له المشاكل مرة تلو الأخرى، ونعلم جيدا أن كل عريس يبحث عن تأثيثٍ لمنزله، فيختار أفضل المنتجات، كي تخدمه لأقصى مدة زمنية ممكنة، نتيجة لكل هذه الأفكار والأحلام التي يراها كل شاب مقبل على الزواج، وكل شخص يريد أن يعيد ترتيب بيته من جديد، إبتكرت سامسونج مجموعة من المنتجات التي ستخدمكم لسنوات ستنسون خلالها من أين لكم هذا؟.

فثلاجات سامسونج العملاقة T9000 تمتاز بسعة عالية تصل إلى 900 لتر وقناعة في استهلاك الطاقة بمعدل 600 كيلو واط سنويا، ومانع للروائح وتراكم الجليد وإضاءة جانبية ورفوف زجاجية معدلة للحرارة وكفالة عشر سنوات، تحفظ أطعمتك لمدة أطول وبطريقة منظمة، بحيث تستخدم الثلاجة تقنية التبريد الحديثة الثلاثية الثورية التي تتسم بوجود ثلاث مبخرات وضاغطين، لتبريد ثلاجة بهذا الحجم الكبير بالطريقة المناسبة. ويحتفظ كل مكثف بمستويات مثالية لدرجات الحرارة ورطوبة كل منها بحيث يمنع اختلاط الروائح.

وللجلسة المسائية رونق خاص مع العائلة، فربما قد فرغت بطاريات جهاز التحكم في التنقل بين المحطات والبرد قارص في الخارج، فلا حاجة لها الآن فتلفاز سامسونج الذكي يجعل وضوح الصورة في المستوى الأول يصل إلى 1080p Full HD، إضافة للمحور الذكي الذي يتيح لك الوصول إلى التطبيقات والصور والفيديو والموسيقى والإنترنت بواسطة حركة اليد، مع امكانية التوفير في الطاقة والعرض السينمائي الجميل، بأحجام متفاوتة وراحة كبيرة. فتتوفر هذه الشاشات من سامسونج بأنواع: LED /LCD/ /البلازما/ /UHD

وللنظافة رونق آخر فغسالة Eco Bubble من سامسونج بكفالة 10 سنوات، والمزودة بتقنية Diamond Drum الفريدة التي تحل محل أسطوانة الغسل التقليدية المزودة بالضاغطات المحفورة على عمق ذات الشكل الماسي. وتقلل هذه الثقوب الصغيرة والملساء من احتمالات التمزق والبلى، وتحافظ على سلامة الأقمشة من إحداث شقوق بها، وتنظيف الغسيل عن طريق فقاعات الهواء والماء التي تخترق لأقصى عمق ممكن بمعدل 40 مرة أسرع وعدم الحاجة للماء الساخن ما يوفر 70% من الطاقة. إضافة لتقنية Quiet and direct drive حيث تمنع هذه التقنية من اهتزاز الغسالة أثناء عملية الغسيل أو ارتجاجها مما يعمل على تقليل الضجيج والتخلص منه نهائيا.

ومن الجدير ذكره أن الوكيل الحصري لشركة سامسونج هي مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية كونها وكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال: : Samsung, Lofra, Ariston, Bompani, Mulinex,Tefal, Rwenta, BaByliss, Luminarc Pyrex, Tescoma ,OXO بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tefal( أواني الطبخ)، Pyrex Tescoma,و Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.