الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يجتمع بالامين العام للمنظمة العربية للتنمية الادارية

نشر بتاريخ: 30/12/2013 ( آخر تحديث: 30/12/2013 الساعة: 15:52 )
رام الله - معا - استقبل وزير الصحة الدكتور جواد عواد في مكتبة برام الله صباح اليوم امين عام المنظمة العربية للتنمية الادارية في جامعة الدول العربية الدكتور رفعت الفاعوري.

وعقد وزير الصحة اجتماعاً ثنائيا مع ضيف فلسطين وبحضور رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد، حيث رحب وزير الصحة بالامين العام و رئيس ديوان الموظفين معتبراً هذه الزيارة بالزيارة التاريخية والتي تعبر عن مدى اهتمام مجلس التنمية الادارية بدعم فلسطين في تطوير العمل الاداري في الوظيفة الحكومية وتدريب وتاهيل الكوادر الفلسطينية لبناء مؤسسات الدولة العتيدة.
|257845|
وقام الوزير بعد ذلك بعقد اجتماع موسع ضم اركان الوزارة وبحضور الامين العام ورئيس ديوان الموظفين حيث قام المدراء العامون بتقديم شرح مفصل عن عمل ادارتهم إضافة الى استعراض للخطط المستقبلية لوزارة الصحة في جميع المجالات وعلى كافة المستويات.

من جانبة عبر الدكتور رفعت عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة واضاف" بأنني اصبحت على قناعة تامة بان الابداع والتميز يولد من رحم المعاناة، منوهاً الى المستويات العالية التى وصلت اليها فلسطين في مجالات العمل الاداري والادارة الصحية والتي تفوق في بعض الاحيان دولة مستقلة ومستقرة.

وفي نهاية اللقاء قام الجميع بجولة تفقدية في مختبر الصحة العامة حيث اطلع الدكتور رفعت على اقسام المختبر المختلفة واستمع الى شرح مفصل عن اليات العمل في المختبر حيث ابدى الوفد الزائر الاعجاب الكبير لما وصلت اليه وزارة الصحة من تقدم وتطور.