الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يستعيد الوصافة رغم تعادله أمام خدمات رفح

نشر بتاريخ: 30/12/2013 ( آخر تحديث: 30/12/2013 الساعة: 19:51 )
غزة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - استعاد فريق غزة الرياضي، الوصافة بعد 48 من فقدانها، على الرغم من تعادله الايجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعه مع نادي خدمات رفح، في ختام الجولة الثانية عشر من دوري"جوال" لأندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية.

وقدم الفريقان مباراة طيبة، حيث استحوذ الخدمات الرفحي على المباراة في أول ثلث ساعة وأهدر له ابراهيم الحبيبي ومعتز النحال والسباخي أكثر من فرصة ، لكن الرياضي من اول ظهور رسمي تمكن من احراز هدف التقدم عبر مهاجمه محمد العمواس.

استمرت النتيجة على حالها ولم يستغل الرياضي الهجمات المرتدة لمهاجميه طارق ابو غنيمة والعمواس، لكن النتيجة ظلت على حالها، وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات رفح وانتظر الفريق حتى الدقيقة 80 ليدرك التعادل من كرة ثابتة حيث ارتقى اللاعب معتز النحال لكرة قوية وضعها على يسار الحارس عاصم ابو عاصي والذي بدوره كما اللاعبين وقف لها متفرجاً رغم مردوده الطيب في هذا اللقاء وتعامله المميز مع كل الكرات العرضية.

وعلى استاد الدرة الذي احتضن اول لقاء رسمي له هذا الموسم، تعادل خدمات النصيرات مع ضيفه شباب جباليا بدون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة.
النصيرات بقي كما هو في المركز التاسع ب 15 نقطة، فيما ظل شباب جباليا في المركز قبل الأخير لكن ب 9 نقاط.