الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة العليا لبطولة القدس الدولية للكراتيه تكرّم محافط طوباس

نشر بتاريخ: 30/12/2013 ( آخر تحديث: 30/12/2013 الساعة: 20:19 )
طوباس - معا : كرّمت اللجنة العليا لبطولة القدس الدولية للكاراتيه محافظ طوباس العميد ربيح الخندقجي تقديراً لدوره في انجاح البطولة ورعايته الكريمة واحتضانه ومحافظة طوباس لها، بحضور نائب المحافظ أحمد أسعد، ومدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في شمال الضفة الغربية غسان قبها .

وسلّم تيسير نصر الله رئيس اللجنة العليا للبطولة العميد الخندقجي التقريرين التقرير الاداري والمالي للبطولة، ووضعه بنتائج تقييم اللجنة العليا للبطولة، وأهم المعيقات التي واكبت الإعداد للبطولة، وأهم الملاحظات التي سجلت خلال ايام فعالياتها، كما قدّم شكر اللجنة للجهود التي بذلتها المحافظة وطاقمها والأجهزة الأمنية والعاملين في مركز الشهيد صلاح خلف.

من جهة اخرى اعلن المدرب امين بشارات مدير البطولة ان اللجنة قررت تنظيم البطولة الدولية الثانية خلال العام القادم ( 2014 ) في ذات المكان في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة، وأكدت انها ستسعى لحشد اكبر مشاركة دولية في البطولة الثانية بعد ان نجحت في البطولة الاولى بمشاركة ما يقارب ستة وثلاثين نادياً من فلسطين والاردن وتركيا والمانيا.

في شان متصل زارت اللجنة العليا مركز الشهيد صلاح خلف والتقت بطاقمه وقدمت شكرها الجزيل للكادر الذي عمل على انجاح البطولة، وسخّر كل امكانيات المركز في سبيل انجاحها.

يشار الى ان وفد اللجنة العليا ضم كل من الاستاذ تيسير نصر الله ، والمدرب امين بشارت والدكتور محمد بشارات والصحفي ادهم الخروبي اضافة الى ابطال اكاديمية الاقصى الكابتن خليل بشارات واللاعب عبد الله بشارت وقد رافق الوفد في زيارته الاستاذ غسان قبها مدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في محافظات شمال الضفة والاستاذ يوسف الزعبي .

الجدير ذكره ان بطولة القدس الدولية للكاراتيه هي بمبادرة وتنظيم من أكاديمية الأقصى للكاراتيه والشؤون القتالية في نابلس وبرعاية كريمة من سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ورعاية كريمة واحتضان من قبل عطوفة العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة طوباس والأغوارالشمالية ، وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه. تم تنظيم البطولة على امتداد ثلاثة أيام ( 21-22-23/11/2013 ) في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة بمشاركة (36) ناديا حيث شارك من فلسطين 31 نادياً، ونادياً من الأردن وآخر من تركيا ومثله من ألمانيا، بمشاركة (25) حكماً، حيث تنافس في البطولة نحو (300) لاعبا ولاعبة.