السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيسة وفدنا: الخروج من الدور الأول لبطولة غرب آسيا مسؤولية الجميع

نشر بتاريخ: 30/12/2013 ( آخر تحديث: 31/12/2013 الساعة: 17:51 )
الدوحة - معا : علقت رقية تكروري رئيسة الوفد الفلسطيني المشارك في فعاليات بطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم المقامة في الدوحة حاليا، على الخروج المبكر لمنتخب فلسطين من البطولة بقولها "آمالنا وأحلامنا كانت أكبر بكثير من الخروج المبكر من الدور الأول، وهو الأمر الذي لم نكن نتوقعه".

وأضافت تكروري، في تصريح لها " لقطر نيوز " مساء امس ، "خروجنا من الدور الأول صدمة كبيرة لم يكن يتوقعها أحد، وبالتالي باسمي وباسم البعثة كلها أعتذر للشعب الفلسطيني، ونعدهم بالأفضل مستقبلا".

وتابعت رئيسة الوفد الفلسطيني "لقد جئنا من أجل المنافسة على اللقب، ولكن لم نكن موفقين لقد لعبنا بشكل جيد أمام قطر، إلا أن النهاية لم تكن متوقعة رغم أننا وفرنا للفريق كل شيء ، ومسؤولية الخروج يتحملها الجميع ومن الصعب أن نلقي باللوم على جهة معينة، فالأخطاء كانت واضحة للجميع ، وقد كان بإمكاننا أن نصل إلى أبعد من هذه النقطة".

وحول أسباب الخروج، رأت تكروري أن الأسباب عديدة منها مثلاً ضيق فارق التوقيت بين المباراة الأولى والثانية، وهو ما أثر على اللاعبين في مباراتهم الثانية أمام السعودية.. مضيفة "هذا بالطبع إضافة إلى العقبات الكبيرة التي واجهتنا قبل البطولة، حيث عانينا كثيراً من أجل تجميع الفريق وإعداده للبطولة ، إلى جانب غياب بعض اللاعبين المؤثرين".

وخسر المنتخب الفلسطيني في مباراته الأولى أمام منتخب قطر مستضيف البطولة بنتيجة صفر / واحد، قبل أن يتعادل مع نظيره السعودي بدون أهداف ليجمع نقطة واحدة من مباراتين فيما يمتلك المنتخب القطري ثلاث نقاط ونظيره السعودي نقطة واحدة ولكن من مباراة .